الأشواط الإضافية تؤجل حسم مباراة المغرب ضد بنين فى دور الـ16 بأمم إفريقيا

الأشواط الإضافية تؤجل حسم مباراة المغرب ضد بنين فى دور الـ16 بأمم إفريقيا المغرب وبنين

كتب سيد حسنى - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلعب المنتخب المغربي أمام نظيره البنيني شوطين إضافيين بعد التعادل 1-1 بين المنتخبين، خلال المباراة التى تجمع المنتخبين حاليا على ملعب "السلام"، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى مصر، والمذاعة على قناة "تايم سبورت" بالبث الأرضى.

وينطلق الشوط الإضافي الأول بعد قليل لمدة 15 دقيقة ومن بعده شوط إضافي ثاني، وإذا استمر التعادل بين الفريقين، تحتكم المباراة إلى ركلات جزاء ترجيحية، من أجل تحديد المتأهل إلى الدور ربع النهائي.

كان منتخب بنين قد تقدم أولا عبر اللاعب مواز أديليهو فى الدقيقة 53 من خلال عرضية أمام المرمى قابلها مباشرة داخل المرمى فى خطأ دفاعي فادح للاعبي المغرب.

وجاء هدف التعادل لمنتخب المغرب عبر اللاعب يوسف الناصيري فى الدقيقة 76 من خلال انفراد أمام المرمى.

وفى الدقيقة 93 أهدر نجم المنتخب المغربي حكيم زياش ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

وصعد منتخب المغرب إلى دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما حل منتخب بنين في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

أما منتخب بنين فلم يتذوق طعم الانتصار أو مرارة الهزيمة في بطولة كأس الامم الافريقية حتى الآن بعدما حقق 3 تعادلات خلال مشواره في دور المجموعات.

وخسر منتخب بنين المواجهات الخمسة التي جمعته بنظيره المغرب، بواقع 3 مباريات رسمية ومباراتين وديتين، وعلى امتداد مواجهات المنتخبين سجل منتخب المغرب 19 هدفًا وتلقى مرماه هدفًا واحدًا فقط.

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين منتخبي المغرب وبنين في بطولة كأس الامم الافريقية، حيث سبق وأن إلتقي المنتخبان مرة واحدة ضمن منافسات دور المجموعات بنسخة 2004 التي أقيمت في تونس وانتهت بفوز المغرب برباعية نظيفة.

ويدير الحكم الأنجولى هيلدر مارتينيز المباراة ويعاونه كلاً من جيرسون دوس سانتوس وبيرهى تيسفيورجيس والسنغالى ماجيت نداى حكما رابعا.

منتخب المغرب منتخب بنين المغرب ضد بنين امم افريقيا امم افريقيا 2019

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء