الزمالك يخسر فى ودية بطل كأس قبرص 4 / 3 استعداداً للدورى

الزمالك يخسر فى ودية بطل كأس قبرص 4 / 3 استعداداً للدورى الزمالك وبطل كأس قبرص

كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الزمالك للخسارة أمام ايل ليماسوس بطل كأس قبرص، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، فى المواجهة الودية التى أقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن معسكر الفريق الأبيض المقام حاليا فى قبرص والذى انطلق يوم الإثنين الماضى.

دخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:"عمر صلاح فى حراسة المرمى، بهاء مجدى ومحمد عبد الغنى ومحمد عبد السلام وحازم إمام فى خط الدفاع، محمود عبد العزيز ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولي وأحمد زيزو ويوسف أوباما فى خط الوسط، عمر السعيد فى خط الهجوم".

تقدم للزمالك أحمد مدبولى فى الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء وتعادل الفريق القبرصى في الدقيقة التاسعة بينما أضاف محمد إبراهيم الهدف الثانى للزمالك فى الدقيقة 39 ثم أحرز عمر السعيد الهدف الثالث فى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع وجاء الشوط الأول فى معظمه بسيطرة  للزمالك وتألق محمد إبراهيم وضاعت أكثر من فرصة محققة بعد هدف مدبولي الأول منهما اثنتان من محمد ابراهيم وأخرى من حازم إمام.

ودفع خالد جلال المدير الفنى للزمالك بالتونسي حمدي النقاز بدلا من أحمد مدبولى في الشوط الثاني للمباراة كما دفع جلال بمحمد عنتر بدلا من أحمد سيد زيزو ويوسف أحمد حسن بدلا من عمر السعيد وإبراهيم حسن بدلا من حازم إمام كما شارك أيمن حفني في الدقيقة الـ 24 بدلا من محمد إبراهيم ودفع المدير الفني للزمالك أيضا باللاعب محمود الشحات بدلا من محمود عبدالعزيز وفي الشوط الثاني أحرز فريق إيل ليماسوس 3 أهداف في الدقائق 12 و40 وهدفا فى الوقت بدل الضائع.

ويتبقى للزمالك خوض 3 وديات أخرى بعد ودية اليوم حيث يستعد الفريق الأبيض من خلال معسكر قبرص لمبارياته المتبقية فى بطولة الدورى الممتاز أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى المقرر إقامتهم عقب نهاية أمم إفريقيا 2019 المقامة حاليا فى مصر والتى تستمر حتى 19 من شهر يوليو الجارى.

الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك اليوم نادي الزمالك اخبار الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

صور.. الزمالك يتقدم على بطل كأس قبرص 3 / 1 فى الشوط الأول الجمعة، 05 يوليه 2019 06:18 م

الجالية المصرية تدعم الزمالك فى ودية بطل كأس قبرص الجمعة، 05 يوليه 2019 05:45 م

تدريبات جرى لثلاثى الزمالك قبل ودية إيل ليماسوس الجمعة، 05 يوليه 2019 05:16 م

عمر السعيد يقود هجوم الزمالك أمام بطل كأس قبرص وديًا الجمعة، 05 يوليه 2019 04:08 م