ليفربول يعلن نهاية مشوار نابى كيتا فى امم افريقيا 2019

ليفربول يعلن نهاية مشوار نابى كيتا فى امم افريقيا 2019 نابى كيتا

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، نهاية مشوار نابى كيتا مع منتخب غينيا فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن نابى كيتا تعرض لإصابة مع منتخب غينيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، عاد على إثرها إلى "ميلوود" مقر النادى لإجراء المزيد من الفحوصات بمعرفة الجهاز الطبى لفريق ليفربول.

وأضاف أن نابي كيتا سيكون مستعداً للعودة للمشاركة في التدريبات أواخر الشهر الجارى بعد انتهاء عطلته الصيفية.

وبدأت اليوم، السبت، فترة الإعداد لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد.

ويخوض نادي ليفربول مرانه الأول استعداداً للموسم الجديد فى غياب لاعبيه الدوليين، وأبرزهم محمد صلاح وساديو مانى لمشاركتهما مع منتخبي مصر والسنغال فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأليسون وفيرمينو لمشاركتهما مع منتخب البرازيل فى بطولة كوبا أمريكا.

ويلتقى ليفربول مع مانشستر سيتي في الرابع من أغسطس المقبل على ملعب "ويمبلى" فى بطولة "الدرع الخيرية".

ويلعب ليفربول مع نوريتش سيتى فى التاسع من أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

في حين ستكون المواجهة الأولى لنادي ليفربول أمام عمالقة الدوري الانجليزي أمام أرسنال ،الذي يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، يوم 24 أغسطس المقبل بملعب "أنفيلد"، قبل أن يواجه تشيلسي يوم 21 سبتمبر المقبل بملعب "ستامفورد بريدج".

ليفربول نابي كيتا امم افريقيا 2019 اخبار ليفربول نادي ليفربول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

ليفربول يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد غداً فى غياب محمد صلاح الجمعة، 05 يوليه 2019 11:29 ص

ليفربول يتراجع عن فكرة بيع لوفرين الخميس، 04 يوليه 2019 11:53 ص

الكرة الذهبية بين أقدام محمد صلاح.. خسارة ميسى لكوبا أمريكا يعزز حظوظ الفرعون فى حصد الجائزة.. التتويج بكأس أمم افريقيا يعزز أحلام نجم ليفربول في اعتلاء عرش العالم.. وساديو ماني وفان ديك أبرز المنافسين الأربعاء، 03 يوليه 2019 05:00 م

ليفربول عن اختيار صلاح ومانى بالتشكيلة المثالية: "ومن غيرهما يقود هجوم أفريقيا" الأربعاء، 03 يوليه 2019 02:51 م

ساوثهامبتون يضم مهاجم ليفربول حتى عام 2022.. رسميًا الإثنين، 01 يوليه 2019 07:21 م