لظروف السن.. الرئيس الأسبق يعتذر عن عدم تولي رئاسة اتحاد الكرة

لظروف السن.. الرئيس الأسبق يعتذر عن عدم تولي رئاسة اتحاد الكرة عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة الأسبق

أعلن عصام عبد المنعم، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، رفضه الشديد لـ تولي رئاسة الاتحاد مرة أخرى، عقب استقالة هاني أبو ريدة، من رئاسة الاتحاد مساء أمس.

ووجّه عبد المنعم عبر أثير "الشباب والرياضة" رسالة شكر لكل من طرح اسمه لخلافة أبو ريدة، في رئاسة الاتحاد، مشددًا على أن اتحاد الكرة بالنسبة له فترة، وانتهت ومن الصعب عودة التاريخ مرة أخرى.

وتابع أن الكرة المصرية لديها العديد من الأسماء والشخصيات الجيدة لقيادة الاتحاد مشددًا على أنه تلقي اتصالات تطالبه بالعودة لرئاسة الاتحاد، ولكنه اعتذر بشكل رسمي.

وذكر أنه أعلن من قبل تقاعده عن العمل التنفيذي لظروف السن، مشددًا على أن دوره من الممكن أن يقتصر على استشاري فقط للكوادر الجديدة.

وأعلن المهندس هاني أبو ريدة، استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم أمس، كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليًا.

وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق، أكد المهندس هاني ابوريدة أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية.

كما أكد أبو ريدة أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعًا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.