البرازيل تواجه بيرو فى نهائى بطولة كوبا أمريكا الليلة

البرازيل تواجه بيرو فى نهائى بطولة كوبا أمريكا الليلة البرازيل

كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى الليلة فى تمام العاشرة مساء منتخب البرازيل أمام بيرو فى نهائى بطولة كوبا أمريكا التى تستضيفها البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو حتى 7 يوليو.

ونجح منتخب بيرو فى التأهل إلى دور نصف النهائى من بطولة كوبا أمريكا، حيث نجح المنتخب البيروفى فى تحقيق المفاجأة وفاز على منتخب أوروجواى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أرينا بيرنامبوكو.

تأهل منتخب بيرو إلى ربع نهائى البطولة كأفضل ثالث بعد خساراة منتخب باراجواى أمام المنتخب الكولومبى وفوز المنتخب الأرجنتينى على قطر، واستطاع ان يجمع 4 نقاط بالمجموعة الأولى التى يتصدرها البرازيل بواقع 7 نقاط ثم فنزويلا صاحبة الـ 5 نقاط.

واستطاع منتخب البرازيل التأهل إلى الدور ربع النهائى عن المجموعة الأولى رفقة فنزويلا وبيرو، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره فى دور المجموعات، جمعها من الفوز على بوليفيا فى الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة فى ختام دور المجموعات، قبل أن يتغلب على باراجواى فى دور الثمانية بركلات الترجيح ليضرب موعداً مع الأرجنتين فى نصف النهائى.

البرازيل البرازيل ضد بيرو بيرو كوبا امريكا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

أليسون بيكر جاهز لموقعة البرازيل ضد بيرو فى نهائى كوبا أمريكا السبت، 06 يوليه 2019 11:31 ص

سوبر كورة.. كل ما فاتك من كوبا أمريكا 2019 × 9 أرقام.. فيديوجراف الجمعة، 05 يوليه 2019 09:31 ص

شاهد.. البرازيل تستعد لمواجهة بيرو في نهائي كوبا أمريكا الجمعة، 05 يوليه 2019 05:38 ص

الاتحاد البرازيلي يصدر بيان يخص مدرب السليساو قبل نهائي كوبا أمريكا الجمعة، 05 يوليه 2019 04:59 ص