لماذا يتحمل أجيرى الفاتورة الفنية فى الكان؟

لماذا يتحمل أجيرى الفاتورة الفنية فى الكان؟ أجيرى

كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع المنتخب الوطنى تحت قيادة المكسيكى خافيير أجيرى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر بعد الخسارة من جنوب إفريقيا، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 بـ كان 2019، لتصب الجماهير غضبها على اتحاد الكرة والمدير الفنى للفراعنة بجانب عدد من لاعبى المنتحب على الأداء الهذيل فى البطولة بجانب الخروج المبكر.

وبسؤال عدد من لاعبى المنتخب الوطنى حول تلك الأحداث والخروج المبكر ألقى بعضهم باللوم على أجيرى بإدارته السيئة لمباراة جنوب إفريقيا خاصة التغييرات التى تسببت فى فقدان التوازن بالملعب فى الشوط الثانى ما أدى إلى تلقى هدفا فى وقت قاتل من المباراة.

كما أوضح عددا من اللاعبين إن الأحمال البدنية فى التدريبات والاستعداد للبطولة لم تكن مناسبة لخروج اللاعبين الأساسيين بصفوف الفراعنة من موسم طويل من المشاركات مع أنديتهم وكان يجب اختيار تدريبات مناسبة لحالة الإجهاد التى كان عليها اللاعبين من المشاركات المتتالية مع أنديتهم قبل الانضمام لصفوف الفراعنة.

اجيرى اجيري منتخب مصر مصر امم افريقيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

"العواجيز والعواطلية".. ضربة موجعة هزت الكرة المصرية.. 5 لاعبين لم يستحقوا الانضمام لقائمة الفراعنة بأمم أفريقيا.. أجيرى فرض الننى والسعيد وغزال والمحمدى وأحمد على ويتجاهل كهربا وصالح وعبد الله جمعة المتألقين الأحد، 07 يوليه 2019 04:32 م

مخالفات بالجملة فى عقد أجيرى مع اتحاد الكرة الأحد، 07 يوليه 2019 07:05 م

فيديو وأرقام.. كوبر "الدفاعى" يتفوق على أجيرى المُجامل الأحد، 07 يوليه 2019 09:25 م

وقعوا × بعض.. سوبر كورة.. أجيرى يحمل هانى رمزى مسئولية استبعاد كهربا وجمعة الأحد، 07 يوليه 2019 10:32 م