5 مشاهد فى أزمة محمود كهربا مع الزمالك

5 مشاهد فى أزمة محمود كهربا مع الزمالك كهربا

كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت الأحداث سريعا بين محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك ومسئولى ناديه بعدما رفض اللاعب العودة للتدريبات بالإضافة لعدم الرد على كافة المكالمات الهاتفية التى تلقاها من المسئولين واعترافه لزملائه بالتوقيع للغريم التقليدى الأهلى منذ ثلاثة شهور ماضية .

وهناك 5 مشاهد فى أزمة كهربا مع الزمالك نرصدها فى التقرير التالى :-

إصرار كهربا على فسخ تعاقده مع الزمالك

يصر محمود كهربا على فسخ تعاقده مع الزمالك فى الوقت الراهن مؤكدا انه اكتفى بالفترة الماضية مع الفريق وأنه لن يعود للتدريبات بداعى وجود حالة من الضيق لديه بسبب المعاملة السيئة التى يلقاها داخل صفوف الفريق منذ فترة .

كهربا يرفض الرد على الإتصالات الهاتفية

رفض محمود كهربا الرد على الإتصالات الهاتفية من جانب مجلس إدارة ناديه والجهاز الفنى والإدارى للفريق ، وأبلغ بعض اللاعبين القريبين منه بعدم العودة من جديد للقلعة البيضاء وأنه اكتفى بالفترة السابقة مع الأبيض .

أنباء عن توقيع كهربا للأهلى

خرجت أنباء قوية تؤكد توقيع كهربا للأهلى منذ أبريل الماضى وحصوله على مبلغ مالى كبير وهو ما اكده اللاعب للمقربين ، مما دفع مرتضى منصور رئيس الزمالك لمهاجمته والتأكيد انه لن يقف مكتوف الأيدى وسيقوم بإيقافه عن طريق تقديم شكوى فى الإتحاد المصرى ، ثم شكوى فى الإتحاد الدولى الفيفا

الزمالك يقدم شكوى للإتحاد الدولى ضد اللاعب

تقدم مسئولو الزمالك بشكوى رسمية للفيفا ضد كهربا مستندا إلى انقطاع اللاعب عن التدريبات منذ فترة  وحصوله على كافة مستحقاته المالية فى موعدها بالإضافة إلى توقيعه على العقود الجديد بمحض إرادته وهو ما يدل على موافقته على العقد الجديد .

محامى سويسرى للدفاع عن كهربا

استند محمود كهربا على محامى سويسرى من أجل فسخ عقده مع الزمالك مستندا لعدم صحة العقود التى تربطه بالزمالك فى الوقت الحالى، حيث لم يقوم النادي الأبيض باعتماد عقده لدى اتحاد الكرة فى الأوقات المحددة قانونيا وبالتالى أصبح لاغيا ويحق له الرحيل من النادي بالمجان .

كهربا الزمالك الاهلى اخبار الزمالك اخبار كهربا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

س وج.. كل ما تريد معرفته عن أزمة كهربا مع الزمالك؟ الخميس، 04 يوليه 2019 03:00 م

كهربا بعد طلب فسخ تعاقده مع الزمالك: لكل فعل رد فعل الخميس، 04 يوليه 2019 02:53 ص

سوبر كورة .. مفاجأة فى أتعاب محامى هروب كهربا من الزمالك الأربعاء، 03 يوليه 2019 06:58 م

سوبر كورة يكشف شرطا يقرب كهربا من الأهلى بدون أزمات الثلاثاء، 02 يوليه 2019 10:05 م

سوبر كورة يكشف وجهة كهربا المقبلة حال هروبه من الزمالك الثلاثاء، 02 يوليه 2019 06:18 م