بند فى عقد أجيرى مع اتحاد الكرة يحرمه من الشرط الجزائى بعد الإقالة

بند فى عقد أجيرى مع اتحاد الكرة يحرمه من الشرط الجزائى بعد الإقالة اجيرى

كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر باتحاد الكرة، أن عقد أجيرى مدرب المنتخب الذى تمت إقالته مؤخرا، يتضمن بندا يعفى الجبلاية من سداد قيمة الشرط الجزائى.

قال المصدر إن العقد يتضمن بندا بعدم أحقية الخواجة فى الحصول على الشرط الجزائى، فى حالة رحيله قبل عام من تاريخ توقيع العقود، علما بأن العقود تم توقيعها يوم 2 أغسطس 2018، ما يعنى عدم أحقيته فى الشرط الجزائى.

كان هاني أبو ريدة أعلن استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا .

وقال أبو ريدة إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.

وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق أكد أنه مقال بالكامل بعدما خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.

كما أكد أبو ريدة أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.

اجيرى منتخب مصر اتحاد الكرة الجبلاية امم افريقيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

"العواجيز والعواطلية".. ضربة موجعة هزت الكرة المصرية.. 5 لاعبين لم يستحقوا الانضمام لقائمة الفراعنة بأمم أفريقيا.. أجيرى فرض الننى والسعيد وغزال والمحمدى وأحمد على ويتجاهل كهربا وصالح وعبد الله جمعة المتألقين الأحد، 07 يوليه 2019 04:32 م

بركان 6 يوليو يكشف "عورات" الكرة المصرية.. الخروج المؤسف للمنتخب الوطنى من أمم أفريقيا يؤكد الأخطاء الإدارية والفنية فى اتحاد الكرة والمنتخب.. خطايا مجلس الجبلاية وأجيرى تقود الفراعنة للسقوط أمام الأولاد الأحد، 07 يوليه 2019 04:00 م

240 ألف دولار شرطا جزائيا فى عقد أجيرى.. ومحاولات لفسخ العقد بالتراضى الأحد، 07 يوليه 2019 03:48 م

أحمد بلال: أجيرى يتحمل مسئولية الإختيارات الخاطئة بمفرده الأحد، 07 يوليه 2019 03:44 م

سوبر كورة يكشف حقيقة تدخل وكيل أجيرى فى اختيارات المنتخب الأحد، 07 يوليه 2019 03:06 م