حازم إمام يتقدم باستقالته من اتحاد الكرة بعد خروج المنتخب من أمم أفريقيا.. شاهد

حازم إمام يتقدم باستقالته من اتحاد الكرة بعد خروج المنتخب من أمم أفريقيا.. شاهد

أعلن حازم إمام لاعب الزمالك السابق عن استقالته من الاتحاد المصرى لكرة القدم بعد خسارة المنتخب الوطنى أمام منتخب جنوب أفريقيا في بطولة أمم أفريقيا.

وكتب حازم إمام من خلال حسابه الشخصى عبر تويتر :" ‏بعد هذه النتائج وجب علي الاستقالة ... وبالتوفيق لما هو قادم لصالح الكرة المصرية".

وفاز منتخب جنوب أفريقيا على منتخب مصر بهدف وحيد فى المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد القاهرة، ليتأهل رسميا إلى دور الـ8 ليواجه نيجيريا.

أعلن المهندس هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا .

وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق أكد المهندس / هاني أبو ريدة أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية.

كما أكد أبو ريدة أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.
وحقق منتخب نيجيريا فوزا مثيرا على نظيره الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب الإسكندرية فى دور الـ16 ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2019.

وسيواجه جنوب أفريقيا منافسه نيجيريا فى الدور الـ8 يوم الأربعاء القادم، بعد خروج مصر والكاميرون.

بعد هذه النتائج وجب علي الاستقالة ... وبالتوفيق لما هو قادم لصالح الكرة المصرية— Hazem Emam (@14) July 6, 2019