محسن صالح يشن هجوما عنيفا على فريق الأهلي.. تفاصيل مثيرة

محسن صالح يشن هجوما عنيفا على فريق الأهلي.. تفاصيل مثيرة فريق الاهلي

سخر محسن صالح مدرب المنتخب السابق من مباراة الأهلي الودية أمس أمام سوكر سمارت الإسباني، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 9-0، في المباراة الودية التي جمعتهما على هامش معسكر المارد الأحمر بإسبانيا.

وكتب محسن صالح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "التدرج في لعب المباريات الودية في فترة الاعداد مطلوب الأقل قوة فالمتوسط ثم الأقوى، لكن".

وأضاف: "البدء بالضعيف جدا والفوز بالتسعة يعني اللعب مع فريق عمال الفندق أو فريق المنطقة حول مكان الاقامة، وهو مضيعة للوقت والجهد والمال، كنا لعبنا هنا مع زفتي ونبروه وعزبة البرج أفيد وبلاها فسحة وشمة هوا".

وافتتح حسين الشحات مهرجان الأهداف في الدقيقة 11 وفي الدقيقة 34 نجح أزارو في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة مميزة من صالح جمعة، وبعدها بدقيقتين سجل مدافع فريق سوكر سمارت هدفا عكسيا لترتفع حصيلة الشوط الأول إلى ثلاثة أهداف.

واستمرت صحوة الأهلي وكاد ازارو يضيف الهدف الرابع بعدما سدد كرة قوية ارتدت من العارضة وفي الدقيقة 37 سجل رمضان صبحي الهدف الرابع وفي الدقيقة 40 سجل ازارو الهدف الخامس.

وفي الشوط الثاني، سجل صلاح محسن الهدف السادس، وأضاف أحمد الشيخ الهدف السابع، قبل أن يظهر ناصر ماهر ويسجل الهدف الثامن، ويختتم الشيخ مهرجان الأهداف بهدف تاسع.