كوبر: كنت أتمنى أن يتطور أداء المنتخب المصرى حتى لو بنسبة 15%

كوبر: كنت أتمنى أن يتطور أداء المنتخب المصرى حتى لو بنسبة 15% كوبر

كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لأوزبكستان ، عن صدمته بسبب خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 أمام جنوب أفريقيا في دور الـ 16 بالبطولة .

وقال هيكتور كوبر في تصريحات تليفزيونية ،  "مصر حققت المكسب في الثلاثة مباريات، لكنها لم تكن جيدة وكان ينقصها الكثير من الأشياء، وكنت أتمنى أن يتطور أداء المنتخب حتى لو بنسبة 15% لأن الفريق كان غير متلاحم".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر السابق: "لن ألقي اللوم على أجيري ، ولكن المدرب هو المسئول الأول والأساسي عن تحديد الأهداف، ولو كنت أنا مدرب منتخب مصر في هذا الوقت لتحملت المسئولية كاملة".

وعن إمكانية تدريبه منتخب الارجنتيني ، قال كوبر " بالطبع أرحب رغم كبر سني ، ولكن لم أغلق الباب علي احتمالية تدريب التانجو"

وتابع : " لا أعتقد أن التعامل مع ليونيل ميسي صعب" ، مضيفاً "أعتقد أن مدرب الارجنتين الحالي مستمر"

ورحب في نهاية حديثه بتولي تدريب منتخب الأرجنتين قائلًا: " لقد كبر سني على هذا، ولكني لم أغلق الباب على هذه الاحتمالية وأعتقد أن المدرب سيستمر لمدة تعاقده، ولا أعتقد أن التعامل مع ليونيل ميسي صعب".

كوبر الارجنتين ميسي اخبار ميسي منتخب مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

المدرب الوطنى أم الأجنبى؟.. خبراء الكرة يضعون خريطة تصحيح مسار الفراعنة بعد وداع الكان.. جمال عبد الحميد: "إدى العيش لخبازه".. طعيمة: رينارد الأصلح.. وطارق العشرى: كوبر اتظلم والمدير الفنى المصرى الأنسب الثلاثاء، 09 يوليه 2019 12:48 م

جوزيه يفتح حقيبة أسراره لـ سوبر كورة: الننى والسعيد "زيرو".. وكوبر أفضل من أجيرى الثلاثاء، 09 يوليه 2019 11:14 ص

فيديو وأرقام.. كوبر "الدفاعى" يتفوق على أجيرى المُجامل الأحد، 07 يوليه 2019 09:25 م

طارق العشرى: كوبر اتظلم مع المنتخب والمدرب الوطنى أنسب لتصحيح مسار الفراعنة الأحد، 07 يوليه 2019 03:06 م