هيرفي رينارد.. من يحسم الصفقة الأهلي أم المنتخب السعودي بعد الرحيل عن تدريب المغرب

هيرفي رينارد.. من يحسم الصفقة الأهلي أم المنتخب السعودي بعد الرحيل عن تدريب المغرب هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغربي

أصبح هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغربي، علي أبواب تولي قيادة منتخب السعودية خلال الفترة القادمة، خصوصًا بعد خروج المنتخب المغربي من كأس أمم أفريقيا المقامة فى مصر.

وتحدّثت الصحف السعودية الرياضية عن اقتراب هيرفي رينارد من تولي الأخضر السعودي خلال الفترة القادمة، من أجل الارتقاء بمستوى لاعبي المنتخب، خصوصًا في ظل اقتراب منافسات عدد من البطولات علي رأسها كأس العالم "2021".

وعلي الرغم من تحدث كافة التقارير السعودية التي تؤكد اقتراب هيرفي رينارد من تولي مسئولية المنتخب الأخضر بعد رغبة ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم علي التعاقد معه إلا أن منتخب المغرب لم يعلن حتي الآن رحيل الفرنسي هيرفي رينارد عن تولي قيادة المنتخب بصفة رسمية .

من جهة أخرى تردد أقويل كثيرة عن رغبة مسئولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ،عن تولي الفرنسي هيرفي رينارد قيادة أبناء القلعة الحمراء والذي يلقبة البعض بخليفه مانويل جوزية الذي حصل العديد من بطولات النادي الأهلي .

وأكدت بعض التقارير الصحفية أنا هناك رغبة من الفرنسي هيرفي رينارد من تولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وتحقيق انجازا جديدا علي الأراضي المصرية، خلال الفترة القادمة ولكن يظل المنتخب السعودي هو الأقرب في الحصول علي خدمات الفرنسي هيرفي رينارد في حال الاستغناء عنه بصفة رسمية عن تولي المنتخب المغربي خلال الفترة القادمة.

وودّع منتخب المغرب بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16، بعد الخسارة أمام بنين بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1 - 1.