عرض إماراتى ينافس اتحاد جدة على ضم طارق حامد من الزمالك

عرض إماراتى ينافس اتحاد جدة على ضم طارق حامد من الزمالك طارق حامد

كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل أحد الأندية الإماراتية الكبرى، فى منافسة مع اتحاد جدة السعودى، لضم طارق حامد لاعب وسط الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى إطار خطة كل منهما لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد.

وكشف مصدر بالزمالك، أن هناك عرض إماراتى ضخم سيصل خلال الساعات القليلة المقبلة، لطلب ضم طارق حامد، لاسيما وأن اللاعب رحب بالانتقال لأى منهما، من أجل تأمين مستقبله.

وكان طارق حامد قد تلقى عرضًا رسمياً من نادى اتحاد جدة السعودى لضمه بشكل نهائى، فى فترة الانتقالات الصيفية وذلك ضمن بحث النادى السعودى عن تعزيز صفوفهم فى الموسم الجديد وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك عن أن إدارة النادى الأبيض تدرس بجدية الموافقة على العرض خلال الساعات المقبلة بعدما وصل بشكل رسمى خلال الساعات الأخيرة على أن تشهد الساعات المقبلة تحديد الموقف النهائى بشأن الصفقة بإتمامها من عدمه.

وكان طارق حامد قد تألق مع الزمالك هذا الموسم وساهم بأدائه القتالى فى حصد الأبيض للقب الكونفدرالية الأفريقية فى نسختها الأخيرة، لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، حيث شارك فى 46 مباراة مع الزمالك بواقع 27 مباراة فى الدورى و14 مباراة فى الكونفدرالية و3 مباريات فى البطولة العربية ومباراة فى كأس مصر ومثلها فى السوبر المصرى السعودى، وأحرز هدفًا.

وأبدى طارق حامد، موافقته على عرض اتحاد جدة السعودى بعدما تم الاستفسار منه حول رغبته فى خوض التجربة من عدمه، وكشف مصدر مقرب من طارق حامد عن أن المقربين منه تحدثوا معه حول ضرورة الموافقة على العرض السعودى من أجل تأمين مستقبله على الجانب المالى وهو ما جعل اللاعب يبدى ترحيبًا بالانتقال للنادى السعودى وخوض التجربة.

طارق حامد الامارات اتحاد جدة الزمالك اخبار الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

طارق حامد يوافق على الانتقال لاتحاد جدة.. وينتظر رد الزمالك الأربعاء، 10 يوليه 2019 05:26 م

الزمالك يقترح إعارة طارق حامد لاتحاد جدة.. و2 مليون دولار المقابل الأربعاء، 10 يوليه 2019 05:13 م

الزمالك يتلقى عرضًا رسميًا من اتحاد جدة لشراء طارق حامد الأربعاء، 10 يوليه 2019 04:51 م

حميد أحداد يقود هجوم الزمالك فى ودية دوكسا القبرصى الأربعاء، 10 يوليه 2019 04:41 م