أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 12-7-2019.. هروب كهربا واقتراب نجم الترجي الأبرز

نشر موقع "صدى البلد"، الإخباري، اليوم الجمعة 12-7-2019 عددًا من الأخبار المهمة المتعلقة بنادي الزمالك، وفيما يلي نعرض أبرزها:

أيمن بن محمد يكشف لـ صدى البلد حقيقة اقترابه من الزمالك
كشف المدافع أيمن بن محمد لاعب نادي الترجي التونسي حقيقة اقترابه من الزمالك في فترة الإنتقالات القادمة خاصة بعد اقتراب انتهاء مدة تعاقده مع فريقه.

وأكد بن محمد في تصريح خاصة لموقع "صدى البلد" أنه سيدرس جميع العروض المقدمة له عقب انتهاء بطولة أمم أفريقيا، وأن كل شيء ممكن في الفترة المقبلة ملمحا أن رحيله عن الترجي بات قريبا.

مليون دولار شرط.. طارق حامد يضع الزمالك في مأزق بسبب عقده
كشف مصدر مطلع، أن طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طلب من مسئولى النادى الأبيض تعويضه ماليًا لصرف النظر عن العروض الخليجية التي قدمت إليه خلال الأسبوع الماضي.

ووصل إلى طارق حامد ولنادى الزمالك عرضا رسميا من اتحاد جدة السعودى بجانب عرض إماراتي للحصول على خدماته.

الزمالك يتفاوض لضم نجمه السابق من بيراميدز
كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن دخول مسئولي النادي، في مفاوضات رسمية مع إدارة بيراميدز، لضم عمر جابر، بداية من الموسم المقبل لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق.

كما قام مسئولو القلعة البيضاء بمفاوضات مباشرة مع عمر جابر، واتصالات، لإقناعه بالعودة من جديد إلى الفريق، والاستفادة من خدماته.

الزمالك يفوز على أمونيا القبرصي بهدف حفني في رابع تجاربه الودية
انتهت مباراة الزمالك وأمونيا القبرصي، بهدف دون رد سجله أيمن حفني في الدقيقة الـ ٧٦ من الشوط الثاني في رابع اللقاءات الودية الأخيرة للفريق في معسكر الإعداد الخارجي في إطار الاستعدادات لاستئناف المباريات المتبقية بالدوري العام.

كهربا يتحدى الزمالك.. سافر إلى تركيا للتوقيع لأحد أنديتها
غادر القاهرة اليوم محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب فريق الزمالك متوجها إلى تركيا للتوقيع لأحد الأندية التركية بداية من الموسم المقبل بعدما استقر اللاعب على الرحيل عن القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وتوجه كهربا إلى تركيا في رحلة ترانزيت حيث سيقضي يوما بلبنان قبل السفر إلى تركيا للتوقيع لأحد الأندية هناك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.