أجيري يكشف سر انخفاض مستوى محمد صلاح خلال أمم أفريقيا

أجيري يكشف سر انخفاض مستوى محمد صلاح خلال أمم أفريقيا محمد صلاح

كشف خافيير أجيري المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، عن سبب انخفاض مستوى محمد صلاح خلال خوض بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا في مصر.

وقال أجيري خلال لقائه مع بعض المشجعين والمرافقين لها داخل مطار القاهرة خلال التوجه إلى إسبانيا: "محمد صلاح وصل المعسكر وهو منهك وذلك بسبب خوض موسم شاق وصعب للغاية مع فريق ليفربول الإنجليزي".

وأضاف أن محمد صلاح خاض 65 مباراة هذا الموسم مع فريق ليفربول الإنجليزي بمستوى جيد للغاية وعقب عودته إلى القاهرة من أجل خوض بطولة أمم افريقيا كان تعرض لاجهاض بشكل كبيرا نظرا لكم المباريات التي خاضها.

غادر خافيير أجيري المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني الأراضي المصرية، عقب الإطاحة به من قيادة الفراعنة بعد خروج المنتخب الوطني من أمم افريقيا دور الـ 16 علي أيدي منتخب جنوب إفريقيا.

وظهرت علامات الحزن علي وجه المدير الفني للفراعنة، وذلك خلال حديثه مع الجماهير المصرية، مضيفا: "كنا عايزين نكسب البطولة ونفرح الشعب المصري".

وكان المهندس هاني أبو ريدة أعلن إقالة خافيير أجيري من قيادة المنتخب الوطني عقب الهزيمة من منتخب جنوب إفريقيا والخروج من بطولة أمم أفريقيا، كما أعلن أيضا استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، ودعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.