اخبار نادي الزمالك اليوم 10-11-2019.. مرتضى منصور يرفض الاستقالة الجماعية لجهاز فريق السلة وحقيقة اقتراب عودة معروف يوسف

نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم الأحد 10 نوفمبر 2019، مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في نادي الزمالك.. وجاءت كالآتي:

تعليق مثير من أحمد مرتضى منصور على ثنائي المنتخب الأولمبي

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على توقيعه بتألق كل محمد صبحي ومصطفى محمد لاعبا الفريق مع المنتخب الأولمبي في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة.

مرتضى منصور يرفض الاستقالة الجماعية لجهاز فريق السلة بعد أزمة مباراة الأهلي

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الاستقالة الجماعية التي تقدم بها الجهاز الفني لفريق كرة السلة بالنادي الأبيض، بقيادة عصام عبدالحميد.

الزمالك يواجه أسوان وديا.. الخميس

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض مباراة ودية أمام فريق أسوان يوم الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بالقلعة البيضاء.

خالد بوطيب راحة من تدريبات الزمالك بعد عودته من ألمانيا

حصل خالد بو طيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بعد عودته منذ يومين من ألمانيا عقب إجراء بعض الفحوصات الطبية.

أوناجم نجم الزمالك يعود للتدريبات بعد انتهاء إجازته

عاد المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق بعدما حصل على راحة أمس واكتفائه بتدريبات الجيم.

ميتشو يقرر خوض فريق الزمالك لتدريب آخر غدا

رفع الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الحمل التدريبي للاعبين، حيث خاض الفريق الأبيض تدريباته على فترتين اليوم الأحد.

وكيل معروف يوسف يكشف حقيقة اقتراب عودة اللاعب لـ الزمالك

أكد أسامة فرحات وكيل أعمال النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الزمالك المعار لصفوف المقاولون العرب، رغبة اللاعب في العودة إلى القلعة البيضاء وذلك بعد تصريحات الإدارة خلال الأيام الماضية عن وضعه في الحسبان لعودته من جديد.