انخفاض أسعار سيارات BYD في مصر 20 ألف جنيه .. تفاصيل

انخفاض أسعار سيارات BYD في مصر 20 ألف جنيه .. تفاصيل بي واي دي إف ثري

أعلنت مجموعة الأمل للسيارات، وكلاء علامة BYD الصينية في مصر، تخفيض أسعار موديلاتها المتوفرة في السوق المحلي بنسب تراوحت بين ألف و20 ألف جنيه، وذلك بالتزامن مع قيام العديد من العلامات التجارية المختلفة بتحريك أسعار طرازاتها وتخفيضها سواء كانت كورية أو أمريكية أو أوروبية أو صينية.

ويُعتبر هذا التخفيض هو الثاني في أقل من شهرين والرابع منذ بداية العام، الذي يُعلن عنه وكيل السيارة الصينية الشهيرة حاليا في مصر، وذلك للحفاظ على تواجده في السوق في ظل حالة الركود التي بدأت مطلع العام الجاري، حيث تصدرت BYD F3 قائمة السيارات الصينية الأكثر مبيعا خلال الأشهر الأربعة الأولى من 2019، بحسب البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك".

وسنرصد لكم خلال السطور القادمة أسعار موديلات BYD بعد تخفيضها، والتي جاءت على النحو التالي:

1.BYD F3:
تتوفر هذه السيارة بفئة واحدة من التجهيزات، وحصلت على تخفيضات بقيمة ألف جنيه ليصبح سعرها الجديد 177 ألف بدلا من 178 ألف جنيه. وقد دخلت السيارة عام 2019 بسعر رسمي يبلغ 189 ألف جنيه، وتراجعت للمرة الأولى بواقع 6 آلاف جنيه، ثم 3 آلاف جنيه في المرة الثانية، قبل أن تفقد ألفين جنيه في المرة الثالثة، ثم ألف جنيه أخير هذه المرة.

2.BYD S5:
تنتمي هذه السيارة لفئة الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وحصلت على تخفيض بقيمة 20 ألف جنيه في الشهر الجاري، فأصبح سعرها 290 ألف بدلا من 310 آلاف جنيه، وهو التخفيض الثاني لها هذا العام بعد تراجع أسعارها في المرة السابقة بواقع 9 آلاف جنيه.