خالد أبوالنجا وعمرو واكد يردان على شطبهما من نقابة المهن التمثيلية

خالد أبوالنجا وعمرو واكد يردان على شطبهما من نقابة المهن التمثيلية عمرو واكد وخالد أبو النجا

الأخبار المتعلقة

بدء فرز أصوات انتخابات نقابة المهن التمثيلية

بدء انتخابات نقابة المهن التمثيلية بعد اكتمال النصاب القانوني

عمر واكد يثير الجدل بـ"تويتة" عن الأغاني: "حلال ولا حرام؟"

عاجل| مركز التسوية والتحكيم يقضي بعدم الاختصاص في نظر شطب عضوية "العتال" بالزمالك

نشر الفنان خالد أبو النجا، تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معلقا على قرار نقابة المهن التمثيلية بشطب عضويته والفنان عمرو واكد من النقابة.

وعلق خالد أبو النجا قائلا: "كنت أتمنى من السيد النقيب الاتصال بنا على الأقل قبل الاندفاع بمثل هذا القرار المتسرع والذي يخون قبل أي تحري عن المعلومات، هكذا تختزلون الوطن!"، وعلق الفنان عمرو واكد على القرار نفسه بموقع "تويتر" قائلا: "نقابة المهن السياسية".

يذكر أن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، قرر شطب عضوية كل من عمرو واكد وخالد أبو النجا. وقال في بيان إن القرار يأتي "لتآمرهما ضد الوطن، واعتبارهما خائنين لمصر ولشعبها بعد التحريض ضد الدولة ونشر أخبار كاذبة".

وقال نص بيان النقابة: "تعتبر نقابة المهن التمثيلية ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا خيانة عظمى للوطن والشعب المصري إذ توجها دون توكيل من الإرادة الشعبية لقوى خارجية واستقويا بهذه القوى على الإرادة الشعبية واستبقا قرارتها السيادية لتحريكها فى اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر"، وإستكمل البيان "لذا تعلن نقابة المهن التمثيلية إلغاء عضويتهما وتبرئها مما فعلاه، مؤكدة أنها لن تقبل وجود أى عضو خائن لوطنه بين أعضائها، محذرة إياهم من الانجراف وراء أصحاب المصالح والأجندات المعادية لمصر".