غزل وقبلة وشكر.. رومانسية المطربة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم فى الموريكس

غزل وقبلة وشكر.. رومانسية المطربة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم فى الموريكس أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم

كتب هيثم سلامة

إضافة تعليق

ظهور قوى المطربة أنغام، مع زوجها الملحن الموسيقى أحمد إبراهيم، والذى بدأ بوصلة غزل وقبلات ورسائل شكر متبادلة أثناء فعاليات تتويجها بجائزة "الموريكس دور" كأفضل مطربة عربية لعام 2019 بعد نجاح ألبومها الأخير "حالة خاصة جدا".

وجهت المطربة أنغام، رسالة شكر إلى زوجها الموزع أحمد إبراهيم، بعد فوزها بجائزة "الموريكس دور"، قائلة: "اسمحوا لى أن أوجه الشكر لحد غالى جدا على قلبى، هو مش بس زوجى وحبيبى ولكن وقف جنبى أحمد إبراهيم فى ألبومى الأخير وقفة كبيرة جدا للظهور بشكل محترم".

View this post on Instagram

. #انغام وجائزة افضل مطربة عربية . #murexdor #murexdor2019 #موريكس_دور . .

A post shared by بساطة وأناقة (@anaqa205) on Apr 6, 2019 at 3:13pm PDT

وكان قد تغزل الموزع أحمد إبراهيم فى زوجته المطربة أنغام قبل تتويجها بالجائزة: قائلاً:"أنا مش شايف إن فى جائزة ممكن تبقى قد أنغام، أنغام بتاريخها دا كله محتاجة ألف جائزة، فمبروك عليهم هما أنغام، ومبروك على فريق العمل الجائزة، ويارب ابقىى وش الخير عليها دائماً كدا"، سرعان ما أهدته المطربة أنغام زوجها قبلة على وصفه لها وكلامه عن ألبومها.

View this post on Instagram

#انفراد.. "أروع ما في حبنا أنه ليس له عقل ولا منطق، أجمل ما في حبنا أنه يمشي على الماء ولا يغرق" 👌هذا ما قاله نزار قباني، وهكذا هو جمال حب الزوجان #أنغام و#أحمد_ابراهيم 💜.. وفي هذا الفيديو الحصري عبر حسابي، اسجل اول مباركة من احمد لعروسه أنغام بمناسبة فوزها #اليوم بجائزة أفضل مطربة عربية 2019 من مهرجان #الموريكس_دور في #لبنان عن اسطوانتها #حالة_خاصة_جداً انتاج #روتانا ، وانغام ترد علي التهنئة بقبلة ، فألف مبروك. #ربيع_هنيدي #الزمن_الجميل #قناة_ابوظبي #exclusive @anghamofficial @ahmedibrahimmusic #murexdor #murexdor2019

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on Apr 6, 2019 at 4:00am PDT

يذكر أن المطربة أنغام  قد أحييت حفلين مؤخراً الأول فى الكويت بعد طرح ألبومها الأخير "حالة خاصة جداً" مباشرة، حيث احتفلت به للمرة الأولى فى هذا الحفل، وبعده أحيت حفل بأحد الفنادق الكبرى فى الإسكندرية، وغنت فيه أغانى البومها الجديد الذى كتب قصة حبها مع الموزع أحمد إبراهيم وانتهت بالزاوج لاسيما وأنهما تعاونا فى 6 أغانى من الألبوم.

إضافة تعليق