شاهد.. ماذا قال نجوم الفن عن الراحل محمود الجندى وسر بكاء إبراهيم نصر

شاهد.. ماذا قال نجوم الفن عن الراحل محمود الجندى وسر بكاء إبراهيم نصر الإعلامى عمرو عبد الحميد

كتب أحمد عبد الرحمن

إضافة تعليق

قالت الفنانة عفاف شعيب إن "الفنان الراحل محمود الجندي كان فنانًا بمعنى الكلمة، وكان يشعر بمعاناة كل زملائه، وثقافته عالية جدًا".

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام" مع الإعلامى عمرو عبدالحميد على قناة "TeN": "الجندي كان فنانًا راقيًا، وصوته كان رائعًا، وقمنا بالعديد من الأعمال الفنية سويًا"، مشيرة إلى أنه "من ضمن الناس اللي فقدناهم مثل محمود عبد العزيز ونور الشريف".

وتابعت: "الجندي كان شخصًا رائعًا على المستوى الإنسان، وكان عشرة عمر، وكان يحب كل زملائه ولا يحقد أو يحسد على أحد".

وبكى الفنان إبراهيم نصر على الهواء حزًنًا على وفاة الفنان محمود الجندي، قائلًا إن "الراحل محمود الجندي كان شخصية جميلة جدًا، وراقيًا جدًا، ومحترمًا جدًا".

وأضاف في مداخلة هاتفية،: "الجندي لم أر منه إلا كل خير، وأشعر بحزن كبير لفقدان زميلي وصديقي الجندي"، وتابع: "اشتغلنا سويًا في شمس الزناتي، وخلال فترة تعاملنا سويًا لم نرى منه إلا كل حب ورقي وكل شيء جميل".

من جانبها قالت الفنانة رجاء حسين: "جمعني أكثر من عمل مع الفنان الراحل محمود الجندي، مثل الشهد والدموع، وعملنا مسلسلات كثيرة جدًا مع بعض"، مضيفة: "الجندي قيمة كبيرة، وصاحب صحبه، وكان حمامة السلام بين زملائه الفنانين، وكان ينتقي أدواره بشكل غير طبيعي، وكان لا يبحث عن الشهرة".

وتابعت أن "محمود الجندي كان إنسان خلوق ومهذب، ونتذكر له البرنسيسة وأنها حقًا عائلة محترمة، وشمس الزناتي، واللعب مع الكبار"، مشيرة إلى أن "الجندي كان مستواه عال جدًا في التمثيل، ونحن سنفتقده جدًا".

إضافة تعليق