"أقتل الجميع".. تحدى مستوحى من أفلام الفانتازيا و الجائزة 100 ألف إسترلينى

"أقتل الجميع".. تحدى مستوحى من أفلام الفانتازيا و الجائزة 100 ألف إسترلينى تحدى Hunger Games

كتب هيثم سلامة

إضافة تعليق

فيما يحب الكثير سلسلة أفلام الخيال العلمى والفانتازيا " " حيث يقتل المتسابقين بعضهم البعض، حتى الوصول إلا الفائز الوحيد فى النهاية، حيث يخطط رجال أعمال لاستضافة تحدى جنونى شبيه ولكن دون إراقة الدماء ، ويحصل الفائز 100 ألف جنيه إسترلينى.

وأعلن منظمو الحفل أنهم يبحثون عن مصمم ساحة لملعبهم والتى أطلقوا عليها "ساحة معركة رويال"، على الرغم من الإعلان عن المسابقة إلا أنه حتى الآن لم يعلن المنظمين المكان الذى سيتم تنظيم فى العالم، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

سيتم تزويد المتنافسين بأسلحة تطلق كرات بلاستيكية والذخيرة والدروع الواقية وتتم المنافسة لمدة 3 أيام على التوالى. الفكرة شبيهة بأفلام هوليود الشهيرة The Hunger Games ، والتى يضطر فيها المنافسون الدخول إلى ساحة  للقتال، وينص الإعلان:" نحن نبحث عن شخص يمكنه المساعدة في تصميم الساحة لحدث يضم  100 شخص".

وقال أرون هاربين، مؤسس موقع HushHush، والذى عرض الاعلان عن المسابقة، أنه تلك الألعاب شائعة بشكل لايصدق على مدار السنوات الماضية، وعملائنا من المعجبين الذين عادة جعل اللعبة حقيقة وواقعية بأكثر الطرق أمانا ممكنة وإن نجحت البطولة العام الحالى، سيتحول إلى حدث سنوى وهو أمر مثير للغاية.

وأضاف:"إذا كنت من محبى الأفلام والألعاب التى تدوم طويلًا ، فستكون فرصة رائعة للحصول على تجربة مدى الحياة وكسب مبلغ كبير من المال، وأننا بصدد لآن بجمع فريق لتحويل الفكرة إلى حقيقة وجعله واقعيا قدر الإمكان".

إضافة تعليق