إعلامية تلاقى..مصممة ماشى.. رضوى الشربينى تبهر جمهورها بأول تصميم فستان.. صور

إعلامية تلاقى..مصممة ماشى.. رضوى الشربينى تبهر جمهورها بأول تصميم فستان.. صور رضوى الشربينى

كتب هيثم سلامة

إضافة تعليق

يبدو أن الإعلامية رضوى الشربينى سوف تقتحم مجال الازياء فى الفترة المقبلة، على الرغم من النجاحات الرائعة فى مجال الإعلام إلا أنها فاجئتنا اليوم بأول تصميم فستان جديد لها، والذى لقى استحسانا كبيرا من جمهورها على السوشيال ميديا.

ظهرت الإعلامية بفستان بالأبيض والأسود، قائلة :"أول تصميم ليه...قولوا لى مبروك"، وسط العديد من التعليقات لجمهورها الذى لم يكن يعلم قدرتها الرائعة فى عالم التصميم والأزياء.

أثار تصميم الإعلامية رضوى الشربينى إعجاب جمهورها، حيث عبر العديد منهم على الأناقة والشياكه فى التصميم، وقالت نانى سليمان:" منتهى الأناقة والبساطة"، وأضافت عبير: "حلو ومبروك.. واو تحفة".

وفرضت الإعلامية رضوى الشربينى نفسها بقوة على الساحة الإعلامية بعدما رسمت لنفسها شكلا إعلاميا خاصا جعلها واحدة من أكثر الإعلاميات تميزًا على القنوات الفضائية، ولكن الصورة الذهنية المرسومة لدى الجمهور تتلخص فى هيئة السيدة المتمردة على الرجل والمنحازة للمرأة بشكل كبير، الأمر الذى تسبب فيه الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى وهى مقاطع فيديو استقطع حديثها فيها وأخرجت من سياقها، كما ساهم فى تعزيز تلك الصورة أنها الإعلامية الأكثر جدلا على السوشيال ميديا فى العام 2018.

إضافة تعليق