صاحبى وصاحبك على القهوة.. مصطفى خاطر vs على ربيع.. اعرف الحكاية

صاحبى وصاحبك على القهوة.. مصطفى خاطر vs على ربيع.. اعرف الحكاية على ربيع ومصطفى خاطر

عماد صفوت

إضافة تعليق

تشتعل المنافسة فى الموسم الدرامى الرمضانى 2019، خاصة بعد طرح صناع أغلب المسلسلات لبروموهات وأفيشات للأعمال المقرر عرضها خلال رمضان المقبل، لاسيما أن الموسم الرمضانى يحتوى على تنوع ومادة درامية دسمة ما بين الكومدي والأكشن والتراجيدى والصعيدى.

وحسب مقولة "صاحبى وصاحبك على القهوة"، نرصد المنافسة بين نجمي مسرح مصر مصطفى خاطر وصديقه على ربيع، واللذان يشاركان فى الموسم الرمضانى بعمل درامى لكل منهما للسنة الثانية على التوالى.

مصطفى خاطر يقدم عملا دراميا بعنوان  "طلقة حظ"  للعام الثانى على التوالى مع شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته، أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم ميدو عادل وآخرون، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

اما على ربيع ينافس بالمسلسل الكوميدى "فكرة بمليون جنيه"، ويشارك فى بطولته على ربيع، صابرين، صلاح عبد الله، كريم عفيفى، سهر الصايغ، ، ولاء الشريف، طارق عبد العزيز، أحمد خالد صالح، خالد عليش، ندى عادل، خالد كمال، محمد محمود، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحى عبد المقصود وشريف يسرى وإخراج وائل إحسان.

إضافة تعليق