جبروت امرأة.. فتاة تذهب لفرح الإكس مرتدية فستان زفاف.. فيديو

جبروت امرأة.. فتاة تذهب لفرح الإكس مرتدية فستان زفاف.. فيديو فتاة تذهب لفرح حبيبها السابق

كتبت هدير سامى

إضافة تعليق

استطاعت فتاه صينية أن تثبت أن السيدات بالفعل كيدهن عظيم ، ففى مشهد يوصف بأنه من المشاهد التى لا نراها إلا فى الأفلام و المسلسلات، فقد ذهبت الفتاة الى حفل زفاف صديقها السابق  مرتدية ثوب زفافها  .

تظهر اللقطات مشهدا للعروسين على خشبة المسرح بينما يستعدان لمراسم الزواج والاحتفال بحفل الزفاف ثم  ظهور  اخرى غير العروس مرتدية هى الأخرى فستان زفاف، و يبدو أنها تريد أن تخطف العريس .

يقال إن المرأة هى الصديقة السابقة للعريس، وفقا لتقرير نشرتة سينا نيوز، و هى بوابة أخبار صينية على الإنترنت ، كما ورد أيضا على العديد من وسائل الإعلام على الإنترنت ، أن العريس و الفتاة انفصلا عن بعضهم لأسباب غير معلومة ، ولكن لم يتم تحديد هوية  الأفراد فى الفيديو كما انه غير معروف  أين و متى وقع الحادث وفقا لما جاء بموقع yahoo .

ففى يوم خاص وخلاب  يبدأ المشهد وسط حفل زفاف صينى وهو مشابه لحفلات الزفاف الغربية ، وذكرت عدة تقارير أن العريس كان على وشك تقبيل العروس الا أن صديقته السابقة  قامت باقتحام خشبة المسرح وجلست على ركبتيها وكأنها تتوسل الى العريس ليرجع لها .

وخلال كل هذا كانت العروس واقفة متفرجة فى صمت أو بمعنى آخر فى حالة من الصدمة لما يحدث فى يومها المميز، وبعد هذا خرجت من الحفل تاركة زوجها.

إضافة تعليق