شاهد.. هانى شاكر يدافع عن شيرين عبد الوهاب ويهاجم محمد رمضان

شاهد.. هانى شاكر يدافع عن شيرين عبد الوهاب ويهاجم محمد رمضان شيرين عبد الوهاب

كشف الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، كثيرا من التفاصيل الخاصة بالأزمات التى طفت على السطح بالساحة الغنائية، ولعل من أبرزها أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب والتى لم يتم الإعلان حتى الآن عن العقوبات التى تنتظرها أو نتيجة التحقيق الذى تم إجراؤه معها فى نقابة الموسيقيين.

كما كشف نقيب الموسيقيين، عن رأيه فى حفل محمد رمضان الأخير، والذى ظهر فيه عاريا وسبب أزمة كبيرة.

وقال هاني شاكر، خلال استضافته في برنامج "عرب وود"، إن "كل ما تردّد بشأن إجراء تحليل لشيرين عبد الوهاب لكشف المخدرات أمر غير صحيح وعار تمامًا عن الصحة، ولم يخطر ببال النقابة هذا الأمر".

وخضعت شيرين عبد الوهاب، للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية ولم يتم الإفراج حتى الآن عن نتيجة هذا التحقيق، حيث من المقرر أن يجري الكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، تحدث هانى شاكر، عن أزمة الفنان محمد رمضان الخاصة بالحفلات التي تم تنظيمها مؤخرا قائلا: "يتفضل يقف قدام اللجنة ويمتحن ويورينا إمكانياته الصوتية، ولكن إمكانياته العضلية مش هاتنفع على المسرح".

وكان محمد رمضان أحيا أولى حفلاته الغنائية في نهاية شهر مارس الماضي، بمركز المنارة بالتجمع الخامس وسط حضور الآلاف من جمهوره، وظهر فيها عاريا، وهو ما أثار جدلا واسعا من جانب بعض الجمهور الذى غضب من تصرفاته.

يذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير أحدث أعماله الدرامية مسلسل "زلزال"، والمقرر مشاركته ضمن الماراثون الرمضاني المقبل، ويعرض على قناة dmc.