مطلقة علي ربيع تتجاهل أزمتها وتحتفل بعيد ميلادها

مطلقة علي ربيع تتجاهل أزمتها وتحتفل بعيد ميلادها علي ربيع - ندى محمود

تجاهلت ندى محمود - مطلقة الفنان علي ربيع، أزمتها الأخيرة بعد إعلانها الانفصال عن زوجها، واحتفلت مع عدد من أصدقائها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم الخميس 25 أبريل.

وتبادلت ندى محمود التهاني مع أصدقائها بمناسبة عيد ميلادها، فوجهت إحدى صديقاتها رسالة تهنئة لها، لترد عليها ندى قائلة: "حبيبة قلبى".

يأتي ذلك بعد أن أعلنت ندى محمود، يوم الجمعة 19 أبريل، عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، عن انفصالها من علي ربيع، بعد فترة زواج لم تستمر كثيرًا، ففي البداية نشرت، ندى، منشورًا لها عبر فيسبوك، قالت فيه: "أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".

وأعادت ندى محمود مشاركة هذا المنشور عبر انستجرام، وكتبت تعليقا آخر، تفتح النار فيه على "ربيع"، قالت فيه: "أنا خصيمة أي أحد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليّ تأثير سلبي في حياتي وخربها لي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقى أمام الله .. إليك فوضت امرى يا الله وأنت خير وكيل".

وكان علي ربيع قد تزوج من ندى محمود في أواخر عام 2017، في حفل زفاف اتسم بالخصوصية بعيدًا عن عدسات الصحافة والإعلام، واستقبل الثنائي مولودتهما الأولى «مليكة» قبل عدة أشهر.