بالرنجة والفسيخ والسفر .. هكذا احتفل نجوم الفن بعيد شم النسيم

بالرنجة والفسيخ والسفر .. هكذا احتفل نجوم الفن بعيد شم النسيم رانيا يوسف

كتب خالد إبراهيم وآسر أحمد

إضافة تعليق

دائما ما يحرص المصريين على الاحتفال بيوم شم النسيم بطقوس خاصة اعتادوا عليها منذ مئات السنين، مثل الخروج إلى الحدائق والمتنزهات، وتلوين البيض، وتناول الفسيخ والرنجة وغيرها من الأسماك المملحة، التى تعتبر الراعى الرسمى لهذا اليوم.

الأمر لا يختلف كثيرا لدى الفنانين، والذى يحرصون على توثيق هذه اللحظات السعيدة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع "السوشيال ميديا"، لما بها من تفاعل مع الجمهور، فرغم أن النجوم حاليا منهم من يستعد للمارثون الرمضانى، إلا أنهم حرصوا على السفر أو تناول الفسيخ والرنجة كطقس أساسى لهذا اليوم.

ونشرت رانيا يوسف، مجموعة من الصور فى أحدى المدن الساحلية، بملابس صيفية، ونشرت عبر خاصية "ستورى" انستجرام فيديو تهنئ فيه المصريين بيوم شم النسيم .

كما نشر الفنان خالد سليم، صوراً من احتفالات شم النسيم والأكلات التقليدية التى يتناولها المصريين، وكتب قائلاً "لزوم الفسيخ والرنجة، ماليش فيه خالص".

أما النجمة أنغام فأكتفت بنشر مجموعة من الصور لحفلتها بالأوبرا أمس وعلقت على الصور قائلة "عيد ربيع سعيد"، ونشرت الفنانة إيمى، صورة لها أمام البحر وعلقت على الصورة قائلة "Happy Easter"

من جانبه نشر النجم حكيم صورة له من حديقة منزله، وعلق عليها قائلا "شم نسيم سعيد و كل سنه وانتم طيبين وبالف خير .. اكالتوا فسيخ ؟ انا بحب الفسيخ"

قوى"،

إضافة تعليق