بعد انتهاء شم النسيم.. شاهد أبرز إطلالات النجمات اللاتي أثرن الجدل.. رانيا يوسف تتألق بالشورت وأناقة شيرين الأبرز

بعد انتهاء شم النسيم.. شاهد أبرز إطلالات النجمات اللاتي أثرن الجدل.. رانيا يوسف تتألق بالشورت وأناقة شيرين الأبرز رانيا يوسف

حرصت العديد من النجمات على مشاركة متابعيهن بأحدث إطلالات اللاتى ظهرن بها خلال الاحتفال بعيد شم النسيم، وقد تنوعت الإطلالات بين الكاجوال العصرية المتناسقة مع موسم الربيع، وبين الأزياء الكلاسيكية الراقية.

وكان أبرزهن الفنانة رانيا يوسف التى شاركت متابعيها بصور من أحد شواطئ الجونة مع مجموعة من النجوم منى زكى وتامر حبيب وأحمد السعدنى والإعلامية إنجي على وظهرت رانيا يوسف فى إحدى الصور بمفردها وهى مرتدية هوت شورت وبلوزة من نفس القماشة.

كما تألقت ملك قورة ونسرين أمين بإطلالات بسيطة بين الأشجار فى جلسات تصوير احتفال بعيد شم النسيم، وشاركت الفنانة نرمين الفقى متابعيها على الإنستجرام ببعض الصور التى ظهرت فيها على إحدى الشواطئ، وبفستان أنيق باللون اللبنى تألقت راندا البحيرى.

خطفت الأنظار الفنانة شيرين عبد الوهاب يإطلالتها الأنيقة خلال إحيائها حفلا غنائيا فى المملكة العربية السعودية، حيث ظهرت بفستان بيج جذاب أتسم برسومات الورد البيضاء وحمل التصميم توقيع يوسف الجسمي، وبإطلالة مبهجة أطلت الفنانة أنغام على جمهورها فى إحدى الحفلات الغنائية ، مرتدية فستان كلاسيك تميز باللون السيمون ذات التطريزات الراقية.