MBC مصر تبدأ عرض مسلسلات رمضان .. غدا

MBC مصر تبدأ عرض مسلسلات رمضان .. غدا

قررت شبكة قنوات "MBC مصر" بدء عرض مسلسلات رمضان من غد السبت، كأول شاشة تطرح عن أعمالها قبل بداية موسم دراما شهر رمضان رسميا، وتقدم 5 مُسلسلات حصرية هي كالتالي:

"ولد الغلابة": أحمد السقا
للمرّة الثالثة عبر شبكة قنوات MBC مصر في رمضان، يطل النجم أحمد السقا عبر قصة غير تقليدية تجري وقائعها في صعيد مصر من خلال أحداث مُسلسل "ولد الغلابة".

ويُشارك في البطولة مع أحمد السقا، مي عمر، ومحمد ممدوح، وهبة مجدي، وإنجي المقدم، وكريم عفيفي، وادوارد، وهادي الجيار، وريم سامي وآخرون.

"فكرة بمليون جنيه": علي ربيع
بعد أن واصل نجاحه المسرحي الأسبوعي اللافت وحجز مكانة بين النجوم الشباب على خريطة المسرح، يواصل نجم الكوميديا الشاب علي ربيع إطلالته للمرة الثالثة عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في الخريطة رمضان بعد تواجده الناجح والمميز ضمن أبطال مسرح مصر.

المُسلسل كتبه أمين جمال، وأخرجه وائل إحسان في ثاني تعاون له مع علي ربيع بعد مسلسل "سك على إخواتك" العام الماضي.
ويُشارك في بطولته مع على ربيع كل من صابرين، وكريم عفيفي، وصلاح عبد الله، وسهر الصايغ، وأحمد السيسي، ووليد فواز، وأحمد سلطان وآخرون.

"زي الشمس دينا الشربيني"
تنطلق النجمة الشابة دينا الشربيني في ثانى بطولاتها الدرامية من خلال مُسلسل "زي الشمس"، حيث تعيش "تاليا"، بطلة المُسلسل، صراعا عائليا انعكس على شخصيتها وعلى تصرفاتها واندفاعها وجموحها في الحياة بعد دراستها للقانون.
يُشارك في بطولة "زي الشمس" مع النجمة دينا الشربيني نُخبة من النجوم، أبرزهم جمال سليمان، وأحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، وأحمد مالك وآخرين، والمُسلسل تأليف مريم نعوم، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

"قابيل": محمد ممدوح وأمينة خليل ومحمد فراج
بعد تألق لافت في الدراما والسينما خلال الأعوام الأخيرة، ينطلق النجم محمد ممدوح في أول بطولة له من خلال مُسلسل "قابيل" في قصة مُثيرة تدور أحداثها حول جرائم قتل غامضة تتورط فيها الكثير من الشخصيات التي تقع ضحايا صراعات مُختلفة. تتوزع أحداث العمل على خطوط درامية مُتشابكة

"شقة فيصل": كريم محمود عبد العزيز
إطلالة مميزة للنجم الشاب كريم محمود عبد العزيز في أولى بطولاته التليفزيونية.
يُشارك مع كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، وأحمد فتحي، ونسرين أمين، وصلاح عبد الله، ومُصطفى أبو سريع، ومي القاضي، وآخرون، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.