بيغنى ويعزف على البيانو والدرامز.. كلب يمتلك مهارات موسيقية استثنائية.. فيديو

بيغنى ويعزف على البيانو والدرامز.. كلب يمتلك مهارات موسيقية استثنائية.. فيديو بودى يعزف

كتب خالد إبراهيم

إضافة تعليق

أكثر ما يثير الضحك للإنسان هو مشاهدة طفل صغير يقوم بحركات عفوية وتلقائية، يقلد فيها الكبار فى أفعالهم، ولكن قد يكون الأكثر إثارة للضحك هو مشاهدة الحيوانات الأليفة التى تعيش معنا فى اليوم تقوم بنفس الشيء، وتحاول تقليد ما تشاهده.

أصبح من السهل فى السنوات القليلة الماضية أن تنال بعض الحيوانات شهرة على "السوشيال ميديا"، إلا أن هذا الأمر مقترن بتقديم شيء مختلف، وهو ما حققه الكلب "بودى"، عازف البيانو والمغنى وصاحب المهارات الاستثنائية.

يمتلك بودى حسابا خاصا على إنستجرام، يحتوى على 18 ألف متابع، وله أكثر من 300 صورة وفيديو عبر هذا الحساب، تتنوع بين العزف على البيانو والدرامز وأيضا الغناء.

View this post on Instagram

🎉🎉🎉🐕🎹Today is my Gotcha Day!! 🎉🎉🎉🐕🎹 I would like nothing more than if you could SUBSCRIBE to my YOUTUBE AROOOO!!!! . . . . . #buddymercury #nationaladoptashelterpetday #gotchaday #beagle #dogs #puredoggopets #buzzfeedanimals #bohemianrhapsody #bohemianrhapsodymovie #freddiemercury #buddymercurysingstheblues #buddythebeagle #dogplayspiano #famousdogs #dogsofinstagram #adoptdontshop #doglovespiano #beaglesofinstagram #rescuedogsofinstagram #grumpybeaglesunited #todayfanphoto #pianodog

A post shared by Buddy Mercury (@buddymercury) on Apr 30, 2019 at 6:44am PDT

الحساب يكشفن عن المهارات الاستثنائية لـ"بودى"، فى العزف على البيانو والغناء، بل وأثار إعجاب الكثيرين، بعد أن نشر صاحب الحيوان الأليف مقاطع فيديو تظهر قدراته الفريدة.

واحتفل "بودي" منذ أيام، بالذكرى الثالثة لإنقاذه من قِبل عائلة أمريكية، في جزيرة «لونج آيلاند» قرب نيويورك، وكان الاحتفال بالعزف المنفرد على البيانو والغناء، ويظهر الفيديو الكلب «بودي» وهو يضرب بإحدى أقدامه على البيانو، بينما يرفع رقبته إلى أعلى ويصدر أصواتاً متناغمة مع ما يصدر عن البيانو، وكأنه يغنى.

View this post on Instagram

🎙 @americanidol contestants are singing my favorite @officialqueenmusic songs tonight on @abcnetwork #queenweek ....... @adamlambert ya gotta hit me up if you need an opener for the tour! 🎹🎙🐾🎶 @brianmayforreal @rogertaylorofficial ***** To celebrate my Gotcha Day 🥳 (This Tuesday, April 30th!), my pawrents are releasing some of my greatest moments caught on camera! 🤘🎶🎙🎹 ***** . . . . . #queen #wewillrockyou #queennight #americanidol #bohemianrhapsody #bohemianrhapsodymovie #freddiemurcury #buddymercury #wearethechampions #idol #americanidol #puredoggopets #buzzfeedanimals #buddymercurysingstheblues #buddythebeagle #dogplayspiano #famousdogs #dogsofinstagram #adoptdontshop #doglovespiano #beaglesofinstagram #rescuedogsofinstagram #grumpybeaglesunited #todayfanphoto #pianodog

A post shared by Buddy Mercury (@buddymercury) on Apr 28, 2019 at 6:04am PDT

وظهر الكلب بكامل أناقته، إذ ارتدى ربطة عنق صغيرة تشبه التى يرتديها عادة كبار عازفى البيانو حول العالم أو المايسترو على المسرح، وبدا مستمتعاً للغاية وهو يؤدي مقطوعته على نحو مذهل.

المفارقة العجيبة أنه لدى بودى ألبوم على بعض مواقع الإنترنت المتخصصة فى الموسيقى، كذلك أُنشئ له موقع باسمه، تُباع فيه بعض الإكسسوارات والملابس وعليهم علامة "بودى" وهو يغنى، حيث تحول بودى من مجرد كلب، إلى أيقونة على السوشيال ميديا، وفى نفس الوقت "ماركة" للملابس بصورته.

نال بودى شهرة واسعة خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث أجرى برنامج "صباح الخير يا أمريكا"، تقريرا مصورا عن "بودى"، كذلك يحظى بشعبية كبيرة على السوشيال ميديا، حيث يتابعه الآلاف بشغف كبير، ويحرصون على مشاهدة الفيديوهات التى تُنشر بين الحين والآخر على حساب بودى.

إضافة تعليق