مخرجو Avengers: Endgame: روبرت داونى جونير يستحق الأوسكار.. صور

مخرجو Avengers: Endgame: روبرت داونى جونير يستحق الأوسكار.. صور Avengers: Endgame

كتب بلال رمضان

إضافة تعليق

يرى مخرجو Avengers: Endgame أن الممثل الأمريكى روبرت داونى جونير، يستحق جائزة الأوسكار عن دوره فى السلسلة، وفى الجزء الأخير أيضًا، الذى حقق أرباحا وصلت إلى مليار و785 مليون دولار فى شباك التذاكر حول العالم، وهو ما يقرب من 2 مليار دولار.

ويعتقد مخرجو مخرجو Avengers: Endgame أن روبرت داونى جونير يستحق الأوسكار عن دوره فى الفيلم أكثر من أى شخص آخر فى السنوات الأربعين الماضية بسبب الطريقة التى حفز بها الجمهور على الثقافة الشعبية.

فى الأسبوع الماضى كان اسم "ستارك" مرادفًا لـ"البطل" بين Avengers: Endgame وGame of Thrones، وبالنسبة إلى روبرت داونى جونيور فى دور "تونى ستارك"، فقد تميز فى Endgame بإنجازاته على مستوى الفيلم من خلال شخصية Iron Man مثلما تألقت الممثلة ميسى ويليامز فى شخصية آريا ستارك فى Game of Thrones.

أما عن روبرت داونى جونيور، البالغ من العمر 54 عامًا، فله مسيرة رائعة على المستوى الفنى، ولديه ترشيحين سابقين لجوائز الأوسكار، وبعد ترشيح فيلم Black Panther لأفضل فيلم فى العام الماضي، يبدو الىن الباب مفتوحًا للنظر الجاد فى روبرت داونى جونيور للفوز بجائزة أفضل ممثل.

وعلى الرغم من أنه من المبكر جدا وضع اسم روبرت داونى جونيور ضمن لائحة المنافسين فى ظل عدم معرفتهم، إلا أن الجمهور دفع باسمه وبإصرار وكذلك أسرة الفيلم التى ترى أنه يستحق.

تدور أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة Avengers وحلفائهم فى حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، ما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، واختفاء عدد كبير منهم.

واستطاع الجزء الماضى من السلسلة الذى جاء بعنوان Avengers: Infinity War أن يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات عام 2018 بعد تخطيه حاجز الـ2 مليار و350 مليون دولار فى دور العرض حول العالم.

إضافة تعليق