بعتله على واتس وقاله جايلك.. عمرو دياب كان يقصد «أيمن» مين في إعلان رمضان

بعتله على واتس وقاله جايلك.. عمرو دياب كان يقصد «أيمن» مين في إعلان رمضان عمرو دياب وأيمن بهجت قمر

كشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، عن شخصية «أيمن»، فى رسالة «واتس آب»، التي تلقاها عمرو دياب في إعلانه الجديد، الذي طرحته إحدى شركات المحمول في رمضان، ويتضمن رحلته الفنية.

ظهر فى الإعلان عمرو دياب، وهو يتلقى رسالة على «واتس آب» من شخص يدعى «أيمن»، ليرد عليه الهضبة في مشهد لاحق، قائلًا: «جايلك».

كتب أيمن بهجت قمر، منشورا عبر صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك»، تعليقًا على الإعلان، قائلًا: «طبعا مش محتاج أقولكوا أيمن مين اللي الهضبة قال له جاي لك على الفطار 😊 الفطار اتأخر يا رجاله 😂 إعلان مبهج وجميل وتحية لكل صناعه ❤».

وجاءت العديد من التعليقات الطريفة على المنشور، تنوعت بين مشاكسة «أمير مرتضى منصور»، بأن عمرو دياب كان يقصد لاعب الزمالك «أيمن حفنى»، فيما أنكر الموضوع الكاتب الساخر «أكرم السعدني»، قائلا: «لا طبعا مش مصدقين»، ليرد «أيمن»: «اسأله».

وطرحت إحدى شركات المحمول الإعلان الرمضاني الخاص بها الذى يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم عمرو دياب ودينا الشربينى وغادة عادل وعزت أبو عوف ومنة شلبى وريهام عبد الغفور والملحن عزيز الشافعى.

وتقوم فكرة الإعلان على التاريخ الفني للهضبة عمرو دياب، الذى يشهد أول تعاون بينه ودينا الشربينى.

ويأتى الجمع بين عمرو دياب بالموزع الموسيقي الشهير حسن الشافعي في إعلان دعائي رمضاني لإحدى شركات الاتصالات الكبرى في مصر، مع عدد من نجوم الفن بمثابة مفاجأة؛ خاصة أنه من المعروف أن هناك خلافًا حادًا نشب بينهما.

ويعود هذا التعاون بعد انقطاع فني استمر بين "دياب" و"الشافعي" بسبب خلافات فنية بدأت بعد سلسلة من التعاون بينهما خلال عام 2004 و2005، ومن وقتها لم يتعاون الشافعي مع الهضبة في أي عمل فني.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، هاشتاج #عمرو دياب بعد طرح عدد من الفضائيات الحملة الإعلانية الجديدة لأشهر شركات الاتصالات، والذي يشارك فيها كل من الفنانين:«عمرو دياب، دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، أشرف عبد الباقي، أحمد فهمي، منة شلبي، أحمد مالك، غادة عادل، عزت أبو عوف، والموزع حسن الشافعي».