تليفزيون الكويت يحذف مشهد لسعاد عبد الله من "أنا عندى نص".. والإعلام: تمس حرمة المقابر

تليفزيون الكويت يحذف مشهد لسعاد عبد الله من "أنا عندى نص".. والإعلام: تمس حرمة المقابر مسلسل أنا عندى نص

كتب محمد تهامى زكى

إضافة تعليق

حذف التلفزيون الكويتى مشهد للفنانة القديرة سعاد عبد الله، خلال أحداث مسلسلها الخليجى الذى يعرض فى سباق دراما رمضان الحالى "أنا عندى نص".

وتضمن المشهد المحذوف زيارة سعاد عبد الله، لمقبرة والدها السنى، ثم زيارة مقبرة والدتها الشيعية، خلال أحداث المسلسل،

View this post on Instagram

. تلفزيون الكويت يحذف مشهد للفنانة القديرة #سعاد_عبدالله من مسلسلها انا عندي نص وهي تزور مقبرة والدها السني و من ثم مقبرة والدتها الشيعية . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ . باروكه طبيعيه تنفرق مع جميع الجهات 👍🏻 بمنابت شعر طبيعيه و تنفع معها جميع التساريح 💆🏻‍♀️ الشعر طبيعي ١٠٠٪؜ يوجد ضمان ✅ ينفع معه الصبغه و الاسشوار و الفير حتى سحب لون 💁🏼‍♀️ يوجد لدينا اكستنشن كلبسات واكستنشن خياطه ويوجد التيب الاصق المطور والخرز والكرياتين يوجد لدينا ملحقات الباروكه وتيب ولاكن لا تباع الا عند طلب الشعر اسعارنا جيده جدا و هناك عروض وخصومات ❤ تابعونا علي سناب شات لمشاهدات بضاعتنا Fattyy_brown للستفسار خاص او واتساب فقط 966560710615 @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ ‬

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on May 8, 2019 at 7:29am PDT

من جانبها أوضحت وزارة الإعلام الكويتية سبب حذف المشهد، فى بيان عبر حساباتها، جاء فيه: "توضيح من وزارة الإعلام، تم حذف مقطعين من مقبرتين من مسلسل "أنا عندى نص" التى تمس حرمة المقابر.

وحرصاً من وزارة الإعلام على مراعاة العادات المتوارثة والأعراف المرعية المستوحاة من ديننا الحنيف وعدم الخوض فيما يمكن أن تثيره بعض المشاهد من مفاهيم خاطئة، فقد تم حذف المشاهد المتعلقة بأحكام الجنائز والمقابر والتى رأى الرقيب بأنها لا تؤثر على مضمون العمل وسياقه الفنى.

مسلسل "أنا عندى نص" من تأليف حمد الرومى، إخراج منير الزعبى، ويشارك فى بطولته سعاد عبد الله، سليمان الياسين، بدرية طلبة، شجون الهاجرى، فاطمة الصفى، هدى الخطيب، سالى القاضى، عبد الله الخضر، سميرة الوهيبى، صابرين بورشيد وغيرهم من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى، من خلال قصة امرأة تبحث عن حقوقها فى المجتمع سواء الحقوق المدنية أو الشخصية لكن بصورة يغلب عليها طابع الكوميديا السوداء.

إضافة تعليق