مادلين طبر تقصف جبهة مي عز الدين: مين اللي نصحك بالكوميدي

مادلين طبر تقصف جبهة مي عز الدين: مين اللي نصحك بالكوميدي مي عز الدين - مادلين طبر

أبدت الفنانة مادلين طبر رأيها في دراما رمضان 2019، بعد مشاهدتها لعدد من المسلسلات من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكشفت مادلين طبر عن إعجابها الشديد بأداء الفنانتين (غادة عبد الرازق ودينا الشربيني)، إذ علقت قائلة: «غادة عبد الرازق التى تتلون حسب الشخصية ولا تمثل نفسها كما يفعل معظم الممثلين الشباب، مدهشة في مسلسل حدوتة مرة، دور الفلاحة التى بكت أطفالها ثم باعتهم، روعة يا غادة، ومن احلى التشخيص للسيدات الشابات، دينا الشربيني، بادارة سامح عبد العزيز في الحلقه ٣ مشهد المصارحة بينها والسعدني كان إخراجا وتمثيلا متفوقا، تتصدران غادة عبد الرازق ودينا الشربيني الممثلات حتى الآن».

وتابعت مادلين طبر في منشورها: «انتظر ياسمين صبري..لسه الدراما ما خدمتش عليها.. ومن احلى القصص التي يتعاطف معها الجمهور هي صعود غلبان للقمه .. وهذا ينطبق على قصة (شقه فيصل) والتى تاهت بين كاست غير موفق وارتجال جمل شوارعيه غليظة».

واستكملت مادلين، قائلة: «وقصة (حكايتي) الشابة ياسمين صبري، القصة متماسكة ولكن ياسمين لم تخدمها، أحمد بدير وجمال عبد الناصر والمفاجأة الغول ادوارد هم محركي الدراما حتى الآن، بين الشباب يتربع كريم محمود عبد العزيز ومحمد عادل إمام في (هوجان) اداء مقنع وركوب شخصية صح برافو كريم ومحمد احسنتما».

واستطردت «طبر»، قائلة: «ومن المخضرمين السقا يجتهد أن يقنعني انه غلبان وينجح، ويبقى الأنصاري كرارة بيتر ميمي والكاتب المبدع دويدار في توهج مستمر، كذلك في الشارع كاريزما محمد رمضان تغطي على كل الأخطاء ومتابعة قوية رغم أن الدراما، مش مخدمة على دوره بعد، ومدير التصوير رؤوف عبد العزيز راقي وهادي وهاني سلامة يجتهد لينافس في منطقته محمد رجب».

واختتمت مادلين طبر، منشورها بقصف جبهة موجه لـ مي عز الدين حول مسلسل الأخيرة «البرنسيسة بيسة»، قائلة: «مي عز الدين اسالك مين اللي نصحك بالكوميدي فارس؟ قاطعيه، والغجر انتحروا بعد ما شافوا المسلسل، والحمدلله اني اعتذرت عنه لصديقي الكاتب».