شاهد الحلقة الكاملة لدوللى شاهين ببرنامج هانى فى الألغام على الحياة

شاهد الحلقة الكاملة لدوللى شاهين ببرنامج هانى فى الألغام على الحياة دوللى شاهين وهانى رمزى

كتب عامر مصطفى

إضافة تعليق

انهارت الفنانة دوللى شاهين، ضيفة رابع حلقات برنامج هانى فى الألغام، والذى يقدمه الفنان هانى رمزى، حيث تعتمد فكرة البرنامج على استدراج الضيف ليجد نفسه وسط الصحراء محاط بمجموعة من الألغام وسط أصوات انفجارات وحريق سيارات فريق البرنامج.

فى بداية الحلقة لم تتمالك دوللى شاهين نفسها عندما علمت أن السيارة التى بداخلها دخلت وسط منطقة محاطة بالكثير من الألغام، وأنهارت فور انفجار أحد الألغام، لتفاجأ بصوت الفنان هانى رمزى يؤكد أن السيارة بمنطقة ألغام، وتتعالى صرخات الفنانة وتتشبث بمقاعد السيارة.

وطالبت دوللى من سائق السيارة عدم النزول منها خوفاً من المصير المجهول، وتتعالى صرخات دوللى شاهين أكثر عندما تشاهد أحد الأشخاص ينفجر فيه لغم، ويسقط على الأرض، قائلة: "ده الراجل مات"، وكان هانى رمزى، قد نفذ مقالب، فى الحلقات السابقة كل من عصام الحضرى ومحمد رجب وصابرين، أثناء ركوب سيارة تسير فى الصحراء وسط الرمال.

وتعتمد فكرة البرنامج على استدراج الضيوف بواسطة الإعلامية بوسي شلبي لإحدى المناطق الصحراوية بالصحراء الغربية وتحديدًا "سيوه"، ليفاجأ الضيف هُناك بأنه وقع فى حقل ألغام، لتبدأ بعدها أحداث المقلب، كما استدرج العديد من المشاهير إلى وسط الصحراء الخالية.

وأعلن النجم هانى رمزى فى وقت سابق عن موعد عرض برنامجه الجديد "هانى فى الألغام" على شاشة قناة الحياة  يومياً من الساعة الـ 7.30 مساء، وطرحت قناة الحياة البرومو الدعائى للبرنامج، بعد الانتهاء من تصوير حلقاته.

وكشف إعلان البرنامج عن بعض ضحايا هانى رمزى، وأبرزهم روجينا وإدوارد وأحمد العوضى، والمطرب الشعبى أحمد شيبة، ودنيا عبد العزيز، ومحمد لطفى، ومحمد رياض، ولاعب كرة القدم عصام الحضري والفنانة انتصار، وسامح حسين، ومحمد رجب، ومحمود عبد المغني، وفاء عامر، ويسرا اللوزى، وناهد السباعى، ونجلاء بدر، وسوزان نجم الدين، وهالة صدقى.

إضافة تعليق