Game of Thrones.. صوفى تيرنر تكشف علاقة جيمى لانيستر بكوب القهوة.. صور

Game of Thrones.. صوفى تيرنر تكشف علاقة جيمى لانيستر بكوب القهوة.. صور صوفى تيرنر تكشف هوية صاحب كوب القهوة فى Game of Thrones

كتب بلال رمضان

إضافة تعليق

بعد مرور أسبوع على واقعة كوب القهوة الشهيرة، كشفت الممثلة الإنجليزية صوفى تيرنر، عن هوية صاحب كوب القهوة الذى ظهر فى الحلقة الرابعة من الجزء الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones.

وألقت صوفى تيرنر البالغة من العمر 23 عاما، (21 فبراير 1996)، باللوم على النجمة إميليا كلارك، وقالت بإنها هى المتهمة بترك كوب القهوة على المنضدة فى هذه الحلقة، وذلك بعدما اتهمها العديد من عشاق المسلسل بأنها هى المتسببة فى ذلك، وبعد نشر صورة لها من الكواليس تجمعها الفتاة التى تؤدى شخصية ليانا مورمونت.

وقالت صوفى تيرنر، إن من شاهد الحلقة الثالثة فى الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones يعرف أن شخصية ليانا مورمونت توفيت، كما يعرف الجميع أن جميع أكواب القهوة وزجاجات المياه متشابهة.

وكشفت صوفى تيرنر التى تجسد شخصية سانسا ستارك، أن الممثل الدنماركى نيكولاي كوستر والداو، هو الذى اكتشفت وجود كوب القهوة خلال مشاهدته للحلقة، وقام بإرسال رسالة نصية لبقة الممثلين لإخبارهم بهذه الواقعة.

يشار إلى أن الممثلة إميليا كلارك، التى تجسد شخصية دينيريس تارجاريان "أم التنانين" فى المسلسل الفانتازى العالمى Game Of Thrones كانت قد خرجت عن صمتها فى التعليق على واقعة ظهور كوب القهوة.

وقالت إميليا كلارك خلال صورة نشرتها، وهى تمسك نفس الكوب: "هل عثرتم على الحقيقة.. دينيريس لا تشرب الشاى بالأعشاب". وهو ما ينفى ما نشره الحساب الرسمى للمسلسل، الذى قال فى تغريدة له تعليقا على الهجوم الكبير على هذا المشهد: "أخبار من وينترفيل.. لقد كان ظهور اللاتيه فى الحلقة خطأ دينيريس طلبت شاى بالأعشاب".

جدير بالذكر أن تقارير أجنبية، ذكرت أن الشركة المنتجة التى تقدم مشروبات القهوة، وظهر منتجها بالخطأ فى مسلسل  Game of Thronesحققت أرباحا ما يقرب من 2.3 مليار دولار بسبب الإعلانات المجانية التى قدمها مسلسل Game of Thrones بالخطأ؛ بعدما رصد متابعى المسلسل فنجان قهوة ظهر بالخطأ ضمن إحدى مشاهد الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير.

إضافة تعليق