نهال عنبر : سهير البابلى غادرت المستشفى وتتمتع بصحة جيدة

نهال عنبر : سهير البابلى غادرت المستشفى وتتمتع بصحة جيدة سهير البابلى

كتب: بهاء نبيل

إضافة تعليق

أكدت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية، بأن الفنانة سهيرالبابلى  تتمتع بصحة جيدة وتحسنت بشكل قوى وأنها غادرت المستشفى وذهبت لمنزلها وسط أسرتها.

وأضافت نهال عنبر فى تصريح خاص لـ اليوم السابع، بأن حالة الفنانة سهير البابلى الصحية تحسنت بشكل كبير بعد تعرضها لوعكة صحية بسيطة، وغادرت المستشفى وذهبت لمنزلها، وهذا الكلام على مسؤوليتى وعلى مسؤولية نقابة المهن التمثيلية.

وكان المخرج عمر زهران نشر قبل قليل عددا من الصور للنجمة سهير البابلي من داخل أحد المستشفيات، وذلك من خلال حسابه على موقع الفيس بوك، وعلق على الصور " كل الدعوات من قلبي لسيدة المسرح ..وأيقونه الفن  الرائعة دوما ..سهير البابلي" وذلك في رسالة طمأنة لجمهور البابلي التي بدت بصحة جيدة رغم وجودها بالمستشفي.

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

عمر زهران: سهير البابلي في العناية المركزة.. والزيارة ممنوعة بأمر الاطباء

ضحك ولعب وجد وحب.. سهير البابلى تحتفل بعيد ميلادها فى الفالانتين

منير مراد.. أسلم ليتزوج سهير البابلي وحضر جنازته 3 أشخاص منهم الحانوتي

"وحشونا الحبايب" الحلقة الأولى.. بين المرض والاكتئاب والاعتزال والحجاب كيف يقضى النجوم الغائبون أوقاتهم؟.. كيف تأثرت سهير البابلى بنصائح الشعراوى؟.. وأسرار عزلة شريفة فاضل.. لماذا ابتعدت البسكوتة شويكار؟

سهير البابلى على إذاعة الشباب والرياضة بمسلسل "رجل تحت الصفر"

سهير البابلى: مدرسة المشاغبين لإضحاك الجيل لا إفساده.. حليم أسمانى "سوسكا".. شادية جميلة فى ضحكتها وعصبيتها وغيرتها على الفن.. مرسى مكنش ليه لازمة ييجى.. وتؤكد: لم أحرّم الفن.. والشيخ الشعراوى لم يقل لى اعتزلى