Game of Thrones.. إميليا كلارك توجه رسالة للجمهور بعد نهاية المسلسل

Game of Thrones.. إميليا كلارك توجه رسالة للجمهور بعد نهاية المسلسل إميليا كلارك

كتب ــ محمد عبد العظيم

إضافة تعليق

بعد انتهاء الموسم الثامن والأخير من المسلسل الشهير "Game of Thrones، حرصت الفنانة البريطانية، إميليا كلارك الشهيرة بشخصية "أم التنانين"، فى المسلسل على توجيه رسالة للجمهور بعد انتهاء المسلسل الذى تابعه الملايين فى كافة أنحاء العالم منذ عام 2011.

وقالت "إميليا كلارك" فى رسالتها: "لقد أخذت شخصية "أم التنانين" كل قلبى.. وتعرضت لنيران التنين.. وبكيت الكثير من الدموع على من تركوا عائلتنا مبكرا..  تلك الشخصية شكلتني كامرأة وكممثلة وإنسانة.. أتمنى لو كان والدي حبيبى بيننا الآن لنرى إلى أى مدى وصلنا مع انتهاء مواسم المسلسل.. لكن بالنسبة لكم أيها المعجبون الساحرون الأعزاء، أنا مدينة لكم بجزيل الشكر، على نظرتكم الثابتة إلى ما صنعناه وما فعلته بشخصية كانت موجودة بالفعل في قلوب الكثيرين، بدونكم لم نكن هنا".

وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

بعد كوب القهوة.. هل ظهرت زجاجة مياه فى الحلقة الأخيرة لـ Game of Thrones

بعد موتها فى Game Of Thrones.. تسريحات شعرك على طريقة "دينيريس تاريجريان"

جيم اوف ثرونز ..مين من شخصيات Game of Thrones هتفتقده بعد نهاية المسلسل؟

Game of Thrones.. صحيفة أمريكية: نهاية صراع العروش كارثية لا يستحقها الجمهور

هل يعلم الروائى جورج مارتن أى شىء عن نهاية Game of Thrones؟