محمد إمام يغرّد عن "البطلة" التي اختارها من بين 10 آلاف فتاة

محمد إمام يغرّد عن "البطلة" التي اختارها من بين 10 آلاف فتاة محمد إمام وبطلات مسلسل هوجان

الأخبار المتعلقة

محمد إمام ينتهي من "هوجان" في 20 رمضان

هوجان في الحلقة الـ14.. كمال اللباد يكافئ محمد عادل إمام

محمد إمام يدعم هاجر أحمد بطلة هوجان: "بتفكرني بنجمات أوروبا"

هوجان الحلقة 13: إمام يحاول الوصول لمدبر إطلاق النار على كمال اللباد

منذ انطلاق مسلسل "هوجان" الذي يعرض حاليا في شهر رمضان 2019، وبطل المسلسل محمد إمام، يدعم النجمات اللاتي يشاركنه في البطولة التلفزيونية الثانية له، وظهر ذلك جليًا من خلال صفحته الرسمية على "إنستجرام".

البداية جاءت قبل عرض المسلسل، حينما أشاد إمام، على صفحته الشخصية بالممثلة اللبنانية داليدا خليل، ونشر صورة له بصحبتها وهو يتقمص الشكل الجديد للمسلسل، وكتب عنها: "من فترة طلبت منكم ترشحولي نجمة لبنانية تكون ضيفة شرف مسلسل هوجان.. ناس كتير من كل الوطن العربي رشحتلي نجمة لبنان داليدا خليل وكانت فعلاً مناسبة جداً للدور".

واستكمل إشادته بداليدا قائلاً: "فنانة جميلة وإنسانة أجمل واستمتعت بالشغل معاها.. متحمس إن انتوا تشوفوا المشاهد اللي صورناها مع بعض.. استنونا في رمضان إن شاء الله".

ومع بدء عرض الحلقات الأولى من المسلسل، عاد من جديد إمام ليدعم نجمة أخرى من نجمات المسلسل، فكتب في تغريده أخرى يشيد بأداء الممثلة ميرنا نورالدين قائلا: "بقالي فترة متابعها في المسلسلات.. كل دور بتعمله كانت بتعجبني فيه.. لحد مافجئتني بدور ليها في رمضان اللي فات وده اللي خلاني أرشحها في هوجان.. حقيقي أبدعت في وردة بأدئها الجميل وطلتها القمر والناس كلها بتكلمني عليها.. نجمة مصر القادمة ميرنا نورالدين".

لم يقف الأمر عند ميرنا نور الدين، بل كتب أيضًا بعدها عن الممثلة الشابة أسماء أبواليزيد، قائلا: تمتلك موهبة كبيرة، ووصفها بـ: "غول تمثيل.. كاريزما نادرة.. من أحلى الحاجات في مسلسل هوجان.. بستمتع جدًا وأنا بشتغل معاها.. هتبقى من أهم الممثلات اللي جم في مصر".

وحتى مواعيد عرض الحلقة الـ 15 للمسلسل، لم يكف إمام، عند دعم الممثلات المشاركات معه في "هوجان"، فعاد أمس، من جديد يغرد ليعلن دعمه للممثلة هاجر أحمد، فكتب عنها: "وقت تحضير المسلسل عملنا مسابقة لاختيار وجه جديد تكون من بطلات هوجان.. أتقدم تقريبا 10 آلاف واحدة من الوطن العربي.. صفوا على 50.. وفي الآخر اختارنا هاجر أحمد".

واستكمل تغريدته عنها قائلاً: "من أحلى الممثلات اللي اشتغلت معاهم.. بتفكرني بنجمات أوروبا.. السنين اللي جاية بتاعتها.. استنوا تشوفوا إيه اللي هيحصل ما بين هوجان ونور".

ويتورط الشاب هوجان، ذو القدرات الخارقة في مقتل رمضان، دفاعًا عن بهلول، ثم يتورط في سرقة فيلا مع لطفي وحورس ونوجة، لكن كمال اللباد يستغل قوة هوجان، ويجعله حارس شخصي له، في حين تواصل وردة بحثها عنه والتقرب منه لكي تتزوجه.