لو مش عايز تخسر مواليد برج الجوزاء.. 5 كلمات متقولهمش

لو مش عايز تخسر مواليد برج الجوزاء.. 5 كلمات متقولهمش برج الجوزاء - صورة أرشيفية

كتبت- نورا طارق

إضافة تعليق

يتميز مواليد برج الجوزاء بعدة صفات منها المرح والعاطفية والذكاء وكره الروتين، والفضول والبساطة فى التعامل مع الآخرين، بالإضافة إلى صفته المشهور بها وهى المزاجية، والتى تجعله فى بعض الأحيان يثار من بعض الكلمات، فتحوله من شخص عاطفى إلى ثائر، ولكسب وده يجب عدم التفوه بها، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " speakingtree ". كلمات تثير غضب برج الجوزاء:

يعبر مواليد برج الجوزاء عند غضبه بالصراخ أو السخرية من الآخرين، أو التفوه ببعض الكلمات الجارحة، ومن العبارات التى تثير غضب الجوزاء، هى :

- أسكت

يكره برج الجوزاء أن يطلب منه أحد أن يصمت مستخدماً عبارات مثل "اخرس، اسكت"، والتى تثير غضبه وتحوله من شخص هادئ إلى ثائر، ويمكن أن تخسره فى هذه اللحظة. - معرفش

يتميز برج الجوزاء بالفضول وحب معرفة كل مايدور من حوله من أمور، فتجده يستفسر عن كل شىء، لذلك يغضب عندما يجبه أحد بكلمة"معرفش".

- يمكن

يحب برج الجوزاء التأكد من المعلومة بالدلائل والبراهين، والبحث عنها بكل الوسائل الممكنة، لذلك يغضب عندما يحاول أن يستفسر عن أمر هام، وتكون الإجابة على سؤاله كلمة "يمكن". -لازم تعمل ده

يتميز برج الجوزاء بكره الروتين، وحب المغامرة، لذلك لا يحب أن يفرض عليه أحد أى قرار سواء فى مجال عمله أو فى حياته الاجتماعية، لذلك لا يحب كلمة "لازم تعمل ده". - مبتسألش ليه؟

يتميز مواليد برج الجوزاء بالمزاجية فى التعامل مع الآخرين فأحياناً يظهر اهتمامه للأصدقاء وأفراد أسرته، وأحياناً أخرى، يغيب لأيام طويلة دون أن يتحدث مع أحد برسالة أو مكالمة هاتفية، لذلك من الكلمات التى تثير غضب برج الجوزاء كلمة "مبتسألش ليه؟".

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

لسانهم طويل.. تعرف على أبرز عيوب برج الجوزاء

إزاى الأب من برج الجوزاء يتعامل مع ولاده حسب برجهم؟

من يوسف السباعى لأحمد خالد توفيق.. أدباء أثبوا أن برج الجوزاء فنان بطبعه

مين قال إنهم مجانين؟.. تعرف على مشاهير حسنوا صورة برج الجوزاء صلاح بينهم

من الصحة للعمل اعرف برج الجوزاء عن قرب