بعد ارتداء دينا الشربيني قميص الهضبة.. 5 استايلات رجالية تصلح للنساء.. صور

بعد ارتداء دينا الشربيني قميص الهضبة.. 5 استايلات رجالية تصلح للنساء.. صور دينا الشربيني

ظهرت الفنانة دينا الشربيني في الحلقة 24 من مسلسل زي الشمس بقميص جينز، وبعد الحلقة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم عمرو دياب وهو يرتدي نفس القميص الجينز الذي أصبح موضة للنساء والرجال معًا.

وليس القميص الجينز وحده الذي يصلح للجنسين، لكن هناك العديد من الاستايلات التي يرتديها الرجال، تصلح للفتيات وتتصدر صيحات الموضة وهي:

- البنطلون الباجي: ويملأ كل المحلات هذا العام، وعاد لصيحات الموضة من جديدة بعد أن كان متصدرًا في بداية الألفية، ليصبح البنطلون الباجي الذي ظهر في البداية للرجال فقط، موضة تصلح أيضًا للفتيات.

- الجاكيت الجينز الطويل: وهو أيضًا من ضمن صيحات الموضة المتصدرة هذا العام، باستايلات مختلفة سواء الجاكيت الطويل ذو أكمام أو الـ كات، وهو لوك كاجوال ومناسب للعيد.

- القميص الكاروهات: وتصدر صيحات الموضة خلال الأعوام الماضية حيث كان في البداية للشباب، ثم انتشرت منه قطع أخرى للفتيات وبألوان مختلفة منها الأحمر والأبيض والأسود.

- البليزر الطويل: وهو استايل ظهر مؤخرًا كإحدى صيحات الموضة للفتيات في الملابس الفورمال، وبعده ظهرت بدلة نسائية كاملة بجاكيت طويل، تعطي إيحاء بالبدلة الرجالية.