أحمد ابراهيم: لن أنجب من أنغام .. فيديو

أحمد ابراهيم: لن أنجب من أنغام .. فيديو احمد ابراهيم وانغام

خرج الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم بتصريح صادم خلال حلوله ضيفا على برنامج " توأم روحي" مع الاعلامي اللبناني نيشان ، عندما سأله هي تتمنى أن تكون أنغام أم أولادك؟.

وقال "ابراهيم" : " احساس حلو طبعا بس ربنا يخلي اولاد انغام ليها .. ويخلي ليا اولادي مالك وعيسى بس انا مش عايز يكون ليا اولاد في الدنيا غيرهم"، لافتا الى انه لن ينجب من انغام".

يشار الى ان انغام تزوجت من احمد ابراهيم سرا ثم اعلنا زواجهما ، الذي كان سببا في القطيعة بين انغام وصديقتها الفنانة اصالة لان زوجة احمد ابراهيم الاولى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان.

View this post on Instagram

بتحطوا نفسكم في مواقف بايجة #انغام حبيبتي قصتكن واضحة للاعمى اكيد طفل بعمر #احمد_ابراهيم ما اتجوز وحدة بعمر امو ليجيب من عيال و يعمل معها عيلة اكيد همو يطلع على كتافك و ينشهر وهذا اللي حصل مين كان يعرف بأمه قبل زواجه منك ...حرام فشلها و هيي جالسة تكبر فيه كل الحوار رر 🤣🤣🤣🤣 @ahmedibrahimmusic #شرطة_مشاهير_الخليج #شرطة_المشاهير . . . . . #احلام #اليسا #مي_العيدان #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #دنيا_بطمة #كاظم_الساهر #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #سمية_الخشاب #حلا_الترك #الهيبة #خمسة_ونص #قطر #المغرب #الجزائر

A post shared by شرطة مشاهير الخليج (@shorta_mashaheer_alkhaleej) on Jun 10, 2019 at 2:25am PDT