الفن ليلا.. الظهور الأول لـ فاروق الفيشاوى بعد قرار النيابة بضبطه وإحضاره.. محمد الشرنوبي يحتفل بخطبته على سارة الطباخ تعرف عليها .. سمية الخشاب تثير غضب مصورها الفوتوغرافي

نشر "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أهم ما جاء فيها من خلال التقرير التالى:

الظهور الأول لـ فاروق الفيشاوى بعد قرار النيابة بضبطه وإحضاره

نشر الإعلامى شريف نور الدين عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير إنستجرام عبر خاصية الاستورى فيديو يجمعه بالفنان الكبير فاروق الفيشاوى إثناء إجراهما حوارا مصورا ، ويعد هذا الظهور الاول للفنان فاروق الفيشاوى بعد ان أصدرت نيابة التهرب الضريبي قرارا بضبطه وإحضاره لسداد باقي مستحقات الضريبة المقدرة ب160 الف جنيه.
لمزيد من التفاصيل إضغط هنا

فضيحة ..ممثلة وإعلامية كويتية تتعرض للسرقة في شوارع تركيا
حالة من الصدمة أصابت الفنانة والإعلامية الكويتية مها محمد ، بعد تعرضها للسرقة خلال تواجدها فى تركيا، حيث قام أحد الاشخاص بسرقتها خلال تواجدها فى أحد الشوارع هناك برفقة زوجها.
لمزيد من التفاصيل إضغط هنا

سمية الخشاب تثير غضب مصورها الفوتوغرافي ..اعرف السبب
شن المصور الفوتوغرافى الشهير محمود رؤوف هجومًا حادًا على الفنانة سمية الخشاب ، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى " إنستجرام " .
لمزيد من التفاصيل إضغط هنا

مفاوضات لـ عرض فيلم رأس السنة في مهرجان الجونة السينمائي
دخلت الشركة المنتجة لفيلم رأس السنة، في مفاوضات، مع إدارة مهرجان الجونة السينمائى، للعرض ضمن دورته الثالثة، وذلك بعد تأجيل طرحه فى شهر مارس الماضى.
لمزيد من التفاصيل إضغط هنا

مشهد فضيحة أخلاقية يثير غضب قطاع التمريض من مسلسل خمسة ونص
رغم النجاح الكبير الذى حققه المسلسل اللبنانى خمسة ونص فى الدول العربية وعلى رأسها لبنان ومصر ، الا ان هناك ثورة غضب عارمة ضد العمل أعلنت عنها نقابة ممرضات والممرضين في لبنان .
لمزيد من التفاصيل إضغط هنا

محمد الشرنوبي يحتفل بخطبته على سارة الطباخ
نشرت المنتجة سارة الطباخ، عدة صور وفيديوهات لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيها مع الفنان محمد الشرنوبي، في حفل خطبتهما الذي أقيم اليوم الخميس 13 يونيو.
لمزيد من التفاصيل إضغط هنا

معلومات لا تعرفها عن سارة الطباخ وحفل الزفاف قريبا
سارة الطباخ هي المالكة لشركة Earth Production المنتجة لألبوم محمد الشرنوبي الأخير، الذي يحمل اسم «لفصول الأربعة»، وتم طرحه قبل عدة أشهر، وقد عملت من قبل مديرة التسويق في إحدى الفضائيات الخاصة.
لمزيد من التفاصيل إضغط هنا