بالحب اتجمعنا.. عمرو دياب يطرح الأغنية الشهيرة لدعم منتخب مصر

بالحب اتجمعنا.. عمرو دياب يطرح الأغنية الشهيرة لدعم منتخب مصر عمرو دياب

طرح الهضبة عمرو دياب، أحدث أغانيه "إفريقيا" من إعلان إحدى شركات الإتصالات المحمولة في مصر، الذي شارك فيه نجم منتخب مصر محمد صلاح، في أول إعلان يجمع بين النجمين (الهضبة وصلاح)، دون أن يظهرا معًا في لقطة واحدة.

الأغنية من إنتاج شركة ناي فور ميديا، وهي عبارة عن توزيع جديد لأغنية "بالحب اتجمعنا" التي سبق وغناها عمرو دياب في دورة الألعاب الإفريقية، عام 1991 التي استضافتها مصر.

الإعلان تم طرحه اليوم الأثنين، وشارك فيه عمرو دياب بالأغنية فقط، ولم يظهر في أي من مشاهده، بينما ظهر محمد صلاح في عدة لقطات منه، واللقطات الأخرى أظهرت الروح التشجيعية للمنتخب الوطني، وبعض الرقصات.

جدير بالذكر أن مصر تحتضن بطولة أمم أفريقيا للمرة الرابعة في تاريخها، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

يلعب في البطولة 24 منتخبا مقسمة على ست مجموعات، يتأهل إلى ثمن النهائي المنتخبات التي تحتل المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل أربع منتخبات تحتل المركز الثالث.

View this post on Instagram

Get #AmrDiab's new single "#Africa", Now available worldwide. Produced by @nayformedia أحصل علي نسختك الآن من أغنية #عمرو_دياب الجديدة "#أفريقيا" انتاج #ناي https://AmrDiab.lnk.to/Africa

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Jun 15, 2019 at 12:45pm PDT