موجز الفن.. حقيقة وفاة المنتصر بالله.. وبـ الأحمر والأزرق إطلالة مثيرة لإيمي ودنيا سمير غانم

موجز الفن.. حقيقة وفاة المنتصر بالله.. وبـ الأحمر والأزرق إطلالة مثيرة لإيمي ودنيا سمير غانم ايمي ودنيا سمير غانم

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، على مدار ساعاتٍ ماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المهمة، وتيسيرًا على القرّاء، نقدّم لكم موجزًا بأهمها..

بـ الأحمر و الأزرق.. إطلالة مثيرة لإيمي ودنيا سمير غانم .. شاهد
شاركت النجمة ايمى سمير غانم جمهورها مجموعة من الصور التي جمعتها بشقيقتها دنيا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام ".

ظهرت ايمى بالفستان الأحمر و شقيقتها دنيا بالفستان الازرق يتوسطهم مجموعة من الأصدقاء .

حسن يوسف يكشف أسباب غيابه عن دراما رمضان 2019

قال الفنان حسن يوسف إنه كان يتمنى أن يشارك في دراما رمضان الماضي خاصة أن هناك أعمالا قدمت أكثر من رائعة .

أضاف في تصريح لصدي البلد: كل الأعمال الدرامية التي تعرض علي لا تناسب مشواري الفني فأنا لدي معايير فنية أحافظ عليها منذ بداية عملي أهمها أن كل مرحلة في حياة الفنان لها أعمال معينة فمرحلة الشباب كنت أجسد الأعمال التي تناسبني وكانت شهرتي " الواد الشقي " ثم تدرجت الأدوار فهل من الممكن بعد هذا العمر أن أجسد أعمالا فنية لا تناسب عمري أو مشواري الفني ، فكل ما يجذبني في هذه الفترة الورق الجيد والفنانين المشاركين أما بالنسبة للأجر لم أنظر إليه .

ريم البارودي تشوق جمهورها ببوستر جوازة مرتاحة
شاركت الفنانة ريم البارودي بنشر البوستر الدعائي لمسرحية " جوازة مرتاحة " عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام ".

وعلقت ريم على الصورة قائلة:" توكلنا على الله جوازة مرتاحة علي مسرح فندق ميراج الغردقة قريبا باذن الله ".

حكيم يوجه رسالة لجمهوره

شارك الفنان حكيم جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"بنشر بوستر أغنيته الجديدة "متجمعين".

وكتب حكيم: "أكيد أنا سعيد جدا باختياري للمشاركة فى أغنية افتتاح كأس الأمم الأفريقية فى بلدى الغالية مصر الحبيبة، إلا أننى انزعجت جدًا بعد علمى باعتراض بعض الاخوة فى دولة المغرب على ظهور علم جهة معادية بكليب الأغنية .. صحيح الحمد لله تم تدارك هذا الخطأ غير المقصود بسرعة فائقة من الجهة المعنية بإنتاج وتصوير الكليب".

طارق الشناوي ينفي وفاة المنتصر بالله
أكد الناقد الفني طارق الشناوي أن خبر وفاة الفنان المنتصر بالله ليس له أساس من الصحة حيث كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك ": "إلى مروجي الشائعات الحمد الله المنتصر بالله بخير، شفاه الله وعافاه".

الفنان المنتصر بالله ابتعد عن الساحة الفنية، خلال السنوات الأخيرة، بعد تدهور حالته الصحية، وما زال يتلقى العلاج منذ عام 2008.