هجوم ناري على ميريام فارس بعد إساءتها لمصر.. فيديو

هجوم ناري على ميريام فارس بعد إساءتها لمصر.. فيديو ميريام فارس

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد تصريح الفنانة اللبنانية ميريام فارس، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لها على هامش فعاليات مهرجان موازين للموسيقى بالمغرب، والذي أساءت فيه إلى مصر بعد استفسار أحد الصحفيين عن سبب غيابها عن الحفلات في مصر.

وردت ميريام فارس على هذا التساؤل قائلة إنها كانت تحيي الكثير من الحفلات في مصر قبل أحداث 25 يناير، لكن بعد ذلك أصبح أجرها أكبر ومتطلباتها أكثر، وعلقت قائلة: «أصبحت تقيلة على مصر».

وشن عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا هجومًا حادًا على ميريام فارس، بسبب التصريح الأخير مستنكرين ما قالته، و متعجبين من طريقة التطاول على مصر.

ويشارك في الدورة 18 من مهرجان موازين بالمغرب عاصي الحلاني، ميريام فارس، رامي عياش، ومن مصر أوكا وأورتيجا، سعد الصغير، ومن الأردن ديانا كرزون.

بكل جرأة وصراحة أجابت #ميريام_فارس عن إختفائها من ساحة الحفلات المصرية، فأجابت أنها كانت بالفعل تأتى كثيرا إلى مصر لكن بعد حدوث الثورة توقفت الحفلات وبعد عودة نشاط الحفلات من جديد كانت قد كبرت “وتقصد بذلك فنيا” وبالتالي أجرها أصبح كبيرا ومتطلباتها فأصبحت “ثقيلة” على #مصر pic.twitter.com/yq47JngFw1— Worldcelebrity (@Worldcelebrity2) June 22, 2019