بعد إساءتها لـ مصر.. لبنانيون لـ ميريام فارس: لست أهم من إليسا ونانسي عجرم

بعد إساءتها لـ مصر.. لبنانيون لـ ميريام فارس: لست أهم من إليسا ونانسي عجرم ميريام فارس ونانسي عجرم

تضامن الشعب اللبناني مع الهاشتاج الذي أطلقه المصريون ضد الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعد الإساءة لمصر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش مهرجان موازين بالمغرب، بعد تصريحاتها بأنها توقفت عن الغناء لأن سعرها أصبح "تقيل على مصر" على حد وصفها.

وكتبت صفحة عديلة اللبنانية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "يعني منفهم من ميريام فارس إنها بتعبتر حالها أهم من كل المغنيين اللي بيعملوا حفلات بمصر من عمرو دياب لتامر حسني واليسا ونانسي عجرم".

واضافت: "ومنفهم إنها عم توصف شعب كامل بالفقير وعم تفضّل عليه شعوب دول تانية الله أنعم عليهم بالثروات؟ أنا اللي فهمتو إنه بعض الفنانات يا ريت ما بيعملوا لا مقابلات ولا مؤتمرات ويكتفوا بس بالغنا أو هز الوسط".

وردت ميريام فارس على هذا سؤال غيابها عن الحفلات في مصر قائلة إنها كانت تحيي الكثير من الحفلات في مصر قبل أحداث 25 يناير، لكن بعد ذلك أصبح أجرها أكبر ومتطلباتها أكثر، وعلقت قائلة: «أصبحت تقيلة على مصر».

#ميريام_فارس تتطاول على #مصر : كبرت واجري ارتفع واصبحت تقيلة على مصر#صدى_البلد #البلد pic.twitter.com/w3z21KMY1x— صدى البلد 🇪🇬 (@ElBaladOfficial) June 23, 2019