تصريح ناري من هيفاء وهبي على شائعات ادعائها المرض

تصريح ناري من هيفاء وهبي على شائعات ادعائها المرض هيفاء وهبي

ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الشائعات التي لحقت بها خلال الفترة الأخيرة، حول ادعائها المرض، بعدما روجت صديقتها الفنانة مي حريري، لتلك الشائعات.

ونشرت هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي على تويتر، تغريدة لها، احتوت على صور من محادثة دارت بينها وبين مي حريري، حول الحالة الصحية للأولى، من خلال عدد من الرسائل القصيرة SMS.

وجاء في مضمون المحادثة التي دارت بين (هيفاء ومي)، قيام «مي» بتهنئة «وهبي» بالعيد والسؤال عن صحتها، لترد عليها الأخيرة وتشكرها على السؤال واهتمامها بحالتها الصحية، فترد «الحريري» بسؤال آخر عن مكان المستشفى، وتؤكد لها أنها تريد زيارتها هي وملحم.

وتستمر مي حريري بالتودد إلى هيفاء وهبي خلال المحادثة، في الوقت الذي نشرت فيه الأخيرة فيديو تتهم فيه هيفاء بادعاء المرض، لترد عليها هيفاء في نهاية المحادثة وتصفها بأنها منافقة كبيرة.

يأتي ذلك بعد انتشار فيديو، ظهرت فيه مي حريري وهي تقول: «الفنانين بيموتوا حالهم وبعدين يتركوا ويطلعوا يقولوا الحمد لله اشتقتلكم، وساعة مرضنا وساعة كبد وأشياء اخرى خلاص بقى»، في إشارة منها إلى الصورة التي نشرتها هيفاء داخل المستشفى وعبرت من خلالها عن الاشتياق لجمهورها.

يشار إلى أن هيفاء وهبي أعلنت عن إصابتها بوعكة صحية شديدة لم تكشف عنها من خلال تغريدة بحسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر في أول أيام عيد الفطر.