3 أمور تقلق هنا الزاهد قبل زواجها من أحمد فهمي.. تعرف عليها

3 أمور تقلق هنا الزاهد قبل زواجها من أحمد فهمي.. تعرف عليها هنا الزاهد وأحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي عن موعد زواجه من خطيبته الفنانة هنا الزاهد، قائلا في تصريحات تليفزيونية: "إنهما قررا إقامة حفل زفاف هذا الصيف".

وتصدرت بعدها هنا الزاهد مؤشر البحث جوجل في مصر، ومازالت تتصدره بعد يومين من هذه التصريحات، وهو ما برره كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخصوصية هذه العلاقة.

ويرى كثير من رواد السوشيال ميديا أن هنا الزاهد لديها بعض القلق قبل الزواج من أحمد فهمي، حتى وإن لم توضح ذلك في أي من لقاءاتها الصحفية أو التليفزيونية.

القلق الأول، كما يرصده رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو الخوف من الانفصال - لا قدر الله - عن زوجها المستقبلي، خاصة أنه سبق له الزواج مرتين، الأولى من شهد ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي، وهي الزيجة التي انتهت بالطلاق، ومنة حسين فهمي ابنة الفنانة ميرفت أمين، وهي الزيجة التي انتهت بالطلاق أيضا، أي أنه في سنوات قليلة تزوج وطلق مرتين خلافا للفنانة التي لم يسبق لها الزواج أبدا.

القلق الثاني هو فكرة خسارة معجبيها لأن خطيبها الحالي وزوجها المستقبلي دخل في العديد من الشجارات مع متابعيها، وأحيانا متابعيه، بسببها، وهو ربما ما تخشاه الفنانة بعد زواجهما.

القلق الثالث هو خشيتها من عدم إتاحة فرص تمثيل لها بعيدا عن زوجها المستقبلي أحمد فهمي، وذلك لسببين محددين، أولهما ما قيل عن وقوع خلافات بينهما بسبب فيلمها الرومانسي الأخير مع الفنان أحمد حاتم "قصة حب" وما تردد حينها من أن أحمد فهمي منعها من حضور العرض الخاص للفيلم بسبب غيرته عليها، والسبب الثاني وهو الأهم أنها قد تشكل دائما ثنائيا مع زوجها في أعماله الفنية الجديدة، خاصة بعد مشاركتهما في بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2019.