نشرة الفن.. مي كساب: متضامنة مع عمرو وردة لهذا السبب.. ودوللي شاهين تطل على جمهورها بصورة مثيرة.. وناهد السباعي بعد ظهورها بساقين عاريتين: سيبوني أتحاسب عند ربنا

نشرة الفن.. مي كساب: متضامنة مع عمرو وردة لهذا السبب.. ودوللي شاهين تطل على جمهورها بصورة مثيرة.. وناهد السباعي بعد ظهورها بساقين عاريتين: سيبوني أتحاسب عند ربنا ناهد السباعى

نشر «صدى البلد» على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أهم ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

العقاب أوفر .. مى كساب : متضامنة مع عمرو وردة لهذا السبب

نشرت الفنانة مى كساب تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تدافع فيه عن اللاعب عمرو وردة بعد استبعاده من المنتخب الوطنى بسبب ازمته الاخلاقية.

دوللى شاهين تخطف الأنظار بهوت شورت أسود

نشرت الفنانة دوللى شاهين صورة جديدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تظهر فى الصورة مرتدية ملابس سوداء وهوت شورت اسود.

بعد ظهورها بـ ساقين عاريتين.. ناهد السباعي: سيبونى أتحاسب عند ربنا

فتحت الفنانة ناهد السباعى النار على جمهورها وذلك بسبب تعرضها من قبل متابعيها الى هجوم شرس بسبب صورها الاخيرة الخاصة بظهورها على شاطئ البحر بمايوه.

مجرد رقم.. مفيدة شيحة تفجر مفاجأة وتكشف عن عمرها الحقيقى

نشرت الإعلامية مفيدة شيحة صورة لها من داخل الجيم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تظهر فيها اثناء ممارسة الرياضة مع المدرب الخاص بها.

فرق التوقيت لم يمنعه.. هاني رمزي: أحرص على متابعة كأس الأمم الأفريقية رغم تواجدي خارج البلاد

حرص الفنان هانى رمزى على متابعة افتتاح كأس الأمم الأفريقية رغم تواجده خارج البلاد ، مؤكدًا انه شعر بالفخر بسبب الشكل المبهر الذى خرج به الحفل ، بالإضافة الى التنظيم الرائع.

شاهد.. منة حسين فهمى تتغزل فى زوجها بـ صورة رومانسية

نشرت منة ابنة الفنان حسين فهمى صورة رومانسية مع زوجها المحامى طارق جميل لتتغزل فيه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.